ياسمين عز وثنائي الأهلي ضحايا برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023

كشفت تقارير صحفية، عن أسماء عدد من ضحايا برنامج الفنان رامز جلال، الجديد، والذي من المقرر عرضه هذا العام في رمضان 2023.

وقالت التقارير، إن الإعلامية ياسمين عز من بين ضيوف البرنامج، بجانب ثنائي الأهلي أحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم «كهربا».

وتدور فكرة البرنامج الجديد لرامز جلال حول وجود مصعد كهربائي وأثناء وصول الضيف بهذا المصعد سوف تحدث اهتزازات وقطع للتيار الكهربائي، وأحداث أخرى ستكون جريئة وصادمة للضيوف.

ويفرض فريق عمل البرنامج السرية التامة لعدم الكشف عن تفاصيل المقلب أو الضحايا قبل الإعلان الرسمي عن البرنامج أو «البرومو».

يشار إلى برنامج المقالب الخاص بـ رامز جلال في شهر رمضان يحظى بمشاهدات عالية، حيث يعد أفضل وأهم برنامج مقالب في العالم العربي، حيث تمكن «رامز» على مدار ما يقرب من 13 عاما أن يقدم برنامجا مختلفا وناجحا، وتتميز أفكاره بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية.

ويقوم برنامج رامز جلال على استضافة الضحايا من فنانين و رياضيين وشخصيات عامة.

وحمل برنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان العام الماضي 2022، اسم «رامز موفي ستار» ومن أبرز الفنانين الذين استضافهم غادة عادل، وياسمين صبري، ومحمد أنور، والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي النادي الأهلي.

وكان رامز جلال حسم تواجده في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بنسخة جديدة من برامج المقالب الخاصة به، خلال حضوره النسخة الثالثة من حفل Joy Awards بالرياض بالمملكة العربية السعودية التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

تعليقات القراء