وفاة البلوجر غدير البرجس.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها وقصة مرضها

خيم الحزن على السوشيال ميديا بعد وفاة البلوجر الكويتية ومصممة الأزياء الشهيرة، غدير البرجس، الإثنين، إثر تعرضها لوعكة صحية.

وأعلنت دلال البرجس نجلة عم البلوجر، خبر وفاة غدير، عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، لينتشر الخبر بين مستخدمي مواقع التواصل من جمهورها، وعمت حالة من الحزن.

وكتبت دلال عبر صفحتها على "تويتر": "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس".

وكانت غدير البرجس قد نشرت عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، إنها دخلت إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، كما أنها ظهرت لتطمئن جمهورها وتطلب الدعاء، قائلة: " كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وامس وايد صعبين.. الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان.. صرت ما أقدر أتحرك نهائيا"، لتدخل بعدها في حالة حرجة، حتى تم إعلان وفاتها.

 

وفي عام 2018، كانت قد ظهرت البلوجر غدير البرجس، عبر شاشة التليفزيون في برنامج "على السيف" الكويتي، وتحدثت عن إصابتها بالبهاق وأنها خضعت لفحوصات كثيرة بالخارج لعلاجها، مشيرة إلى أنها راضية بكل شئ.

تعليقات القراء