جدل واسع على السوشيال ميديا بعد حذف أغاني آمال ماهر من تطبيق «أنغامي»

الموجز  

تفاجأ جمهور المطربة آمال ماهر بحذف جميع أغانيها من تطبيق الأغاني "أنغامي"، ليعود الحديث مجدداً عن أزمة اختفائها الأخيرة.

وتساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب حذف أغاني آمال ماهر، خاصة وأنه تم دون سابق إنذار، كما لم تعلّق أي جهة للكشف عن سبب الحدف.

وأعرب النشطاء عن استغرابهم من حذف أغاني المطربة من التطبيق الشهير، مطالبين بالكشف عن السبب وراء ذلك.

وعبر تويتر، كتبت ناشطة: "ستبقى متألقة وسطوعك ونجاحك بإذن الله، لأنه قانون الكون، لأن الجواهر النادرة هي الأكثر قيمة، وأنت صاحبة موهبة نادرة، أنت آمال الفن العربي في زمن الابتذال والرداءة".

وقال ناشط آخر: "بجد أنا مش عارف الظلم ده لحد إمتا؟ بس طول العمر ربنا مع المظلوم، ده ابتلاء من عند ربنا، ربنا ينصرك على أعدائك".

وقالت ناشطة أخرى: "مهما حذفوا من أرشيفك، وحاولوا التعتيم بكل قوتهم هيفضل صوتك في وجداننا ووجدان المصريين، والتاريخ هيقول زي ما كان فيه أم كلثوم ونجاة، كان فيه آمال ماهر".

وكانت آمال ماهر قد أثارت الجدل خلال الأشهر الماضية بعد اختفائها بشكل غامض وسط مطالبات بالكشف عن مصيرها.

ولاحقًا، تصدرت آمال ماهر قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب صور نشرها الحساب الرسمي لها على موقع "تويتر" تعد الظهور الأول لها بعد تداول أخبار عن اختفائها.

لكن الصور المنشورة لم تقنع الكثيرين، الذين أصروا على ظهورها شخصيًا في مقطع فيديو، وإثر ذلك، خرجت "ماهر" في مقطع فيديو، مبررة غيابها بالقول إنه "جاء بسبب إصابتها بفيروس كورونا".

كما أوضحت آمال ماهر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، سبب ظهورها في الفيديو بشكل شاحب ومرتبك.

وقالت المطربة آنذاك: "أنا تعبانة لأقصى درجة نظرًا لإصابتي بكورونا، لذلك ظهرت في الفيديو بشكل مجهد"، مشيرة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تصاب فيها بكورونا.

وأضافتك "ما كنتش قادرة أطلع للجمهور بسبب تعبي، ولكن أسعدني خوف الجمهور علي، وإن شاء الله أخرج قريبًا "لايف" وأطمئن الجمهور، لكن مش قادرة دلوقتي لأن وشي تاعبني من كورونا".
.

تعليقات القراء