رمضان 2023.. أنباء عن ظهور شيريهان في عمل درامي.. ومدحت العدل يكشف التفاصيل

الموجز   

ترددت بقوة على منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن ظهور النجمة شيريهان في عمل درامي جديد سيعرض خلال موسم دراما شهر رمضان المقبل 2023.

ووفقاً لما يتردد على منصات السوشيال ميديا، فإن شيريهان اتفقت على الظهور كضيفة شرف، في أحد المسلسلات، وتحديداً "عملة نادرة"، وهو من تأليف صديقها المقرب الكاتب مدحت العدل، وبطولة الفنانة نيللي كريم.

وتعليقاً على الأنباء، قال مدحت العدل، في تصريحات لموقع "مصراوي"، إن "كل ما يتردد بهذا الشان، وعن ظهور النجمة المحبوبة شريهان، غير صحيح على الإطلاق"

وأضاف "العدل": هناك جلسات ومناقشات وتبادل الآراء فقط، بيننا بحكم الصداقة والتقارب الفكري، ولكن لم نستقر حتى الآن، على تفاصيل عمل فني بعينه، وكأحد محبيها، أتمنى عودتها في أقرب وقت، ومؤخرا أقمنا عرضا خاصا من أجلها، لمسرحية (شارلي)، ونالت إعجابها جدا ".

يشار إلى أن النجمة شيريهان قدمت في عام 2021، مجموعة استعراضات عن بعض ملامح حياتها، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات الإتصالات.

وفي العام نفسه، عرضت منصة "شاهد" مسرحية "كوكو شانيل"، التي شهدت عودة النجمة شريهان، إلى المسرح الاستعراضي بعد غياب طويل، والمسرحية، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري.

تعليقات القراء