شاروخان ومريم أوزرلي يخطفان الأضواء على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر بالسعودية (صور)

ظهر الفنان الهندي والمنتج العالمي شاروخان، على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والمقام حالياً بأحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية.

كما ظهرت أيضا الفنانة التركية العالمية مريم أوزرلي، على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية.

وكان من بين الفنانين الذين حضروا حفل افتتاح المهرجان الفنان شيكو والمخرج محمد دياب والفنان هاني رمزي والفنان الفلسطيني علي سليمان. ويشهد المهرجان أيضا تكريم الفنانة يسرا .

يذكر أن، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعرض 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

وتشهد الدورة الثانية من المهرجان، العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمي الأول لفيلم "الخلاط +" للمخرج فهد العمارى المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفيلم "ع مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمى الأول لفيلمها الكوميدي والرومانسي.

فيما يُعرض فيلم "جنيات إنشرين"، وأحدث أفلام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، فبعد صداقة ممتدة، يتوقّف مزارع الألبان بادريك (كولين فاريل) عند كوخ يقيم فيه صديقه الموسيقي كولم (بريندان جليسون) ليصحبه إلى المقهى، وعندها يخبره كولم فجأة أن صداقتهما قد انتهت.

تعليقات القراء