«قلت لا هكمل وعيطت» .. لبلبة تفتح قلبها في «كلمة أخيرة»

الموجز

قالت الفنانة لبلبة خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، إن جائزة "الهرم الذهبي لانجاز العمر" التي حصلت عليها في مهرجان القاهرة السينمائي .

أضافت الفنانة لبلبة : "لم أتخيل منذ صغري ولم يتخيل أحد على صعيد الأسرة أو الجمهور أن استمر كل هذه السنوات وأن أصل إلى ماوصلت إليه"

وتابعت الفنانة لبلبة : "عندما بدات تعمل بالفن لم أكن أعي جيدًا وبدأت أشعر عندما بلغت عمر الست سنوات وحياتي كانت مليئة بالعمل والحياة، كنت بجري على المدرسة ثم التصوير والعمل حياتي كلها عمل".

واستكملت الفنانة لبلبة : "لم أندم من سرقة الفن للعمر في بدايتي كانت كل الناس مش متوقعة أن استمر في الفن بعد مرحلة الطفولة وأمي قالت إحتمال متحققيش نفس النجاح اللي إنتي فيه بعد الطفولة، قلت لا هكمل وعيطت، وشعروا وقتها أني عشقت الفن وعشقت الجمهور وأنا مشوفتش في حياتي غير الفن وحبيت العلاقة الجميلة بيني وبين الجمهور وأني كبرت معاه ومع أولاد الجمهور ولحد الآن الناس مش حاسة إني كبرت زي الام اللي ابنها في نظرها طفل حتى لو كبر وشاب".

اكتشاف موهبتها

وكشفت أن بداية اكتشاف موهبتها كانت في عمر ثلاث سنوات، إذ كان يتوافد الزوار على بيتهم وبعد رحيلهم تقوم بتقليدهم، وكانت أول الشخصيات التي قامت بتقليدها هي عمتها، مشيرة إلى أنها بدأت تقليد الفنانين والفنانات في سن ست سنوات.

وذكرت أن والدتها أخذتها لشركة إنتاج في أوبرج الأهرام، وكانت تقُيم شركة الإنتاج مسابقة خاصة للهواة، وتابعت: «رغم أن دوري لم يبدأ، ولكن عندما سمعت الموسيقى في أرجاء المكان صعدت على إحدى الترابيزات ولفتت أنظار الجميع، وحصلت على جائزة المركز الأول في المسابقة».

وأكملت: «عندما منح المخرج نيازي مصطفى كارت لأمي، وقال لها هل ابنتك تحب تطلع في السينما؟ وسرعان ما أخذتني أمي لشركة الإنتاج الخاصة بـ نيازى مصطفى وأبوالسعود الإبياري».

https://youtu.be/jgZGZQ4X0Ns

https://youtu.be/UZsIENX0vh8

تعليقات القراء