«أنا مش واطية وجاية من الشارع» .. رابعة الزيات تكشف «قصة الحب التي جمعت جليلة المغربية وتامر حسني»

الموجز

تحدثت البلوجر جليلة المغربية، عن كواليس ارتباطها بالفنان تامر حسني، في لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات، وكشفت الكثير من الأحداث التي وقعت في قصة الحب بينهما.

أوضحت جليلة المغربية أنها إنسانة مستهدفة بصورة كبيرة، بحسب تصريحاتها ببرنامج شو القصة، الذي استعرض جزءاً من برومو الحلقة المفترض عرضها الجمعة القادمة.

بلغت 10 سنوات كاملة

وقالت جليلة المغربية: "أنا إنسانة مستهدفة بصورة خطيرة" موضحة أنها عاشت قصة حب طويلة مع الفنان المصري تامر حسني، كما فجرت مفاجأة حول علاقتها به.

وأضافت جليلة المغربية أن قصة حبها مع تامر حسني بلغت 10 سنوات كاملة، لافتة إلى أنها كانت معه قبل زواجه من مواطنتها بسمة بوسيل بيوم واحد فقط، كما أشارت إلى أنها لم تقطع علاقتها به بعد الزواج ولكنها استمرت معه في العلاقة على الرغم من زواجه بحسب تصريحاتها في الإعلان الدعائي للبرنامج.

وأردفت المغربية جليلة أنها اضطرت للرد إعلاميا حول هذه العلاقة، بسبب تشويه سمعتها والنيل من شرفها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

لما يوصل الكلام لعرضي وشرفي وأهلي لازم أرد

وأكملت البلوجر المغربية حديثها: "لما يوصل الكلام لعرضي وشرفي وأهلي لازم أرد، ليه الناس بتقول عني خرابة بيوت وأنا اللي اتأذيت بها القصة"؟

واختتمت جليلة المغربية بغناء جزء من أغنية ارجع لي لتامر حسني، واختارت مقطع "أنا قلبي واجعني أنت عامل فيا إيه".

وتفاعل الجمهور مع تصريحات جليلة المغربية، وهاجمتها أغلب التعليقات، التي أكد أصحابها أن تامر حسني رجل متزوج ومنشغل بفنه وأولاده، بينما هي لا تزال تذكره في كل البرامج والحوارات.

 

تقرير العربية .. جليلة المغربية ترد بمفاجآت على "خطفها تامر حسني من زوجته"

جليلة، خلال ظهورها مع الإعلامي تمام عجمية، في برنامج "قد التحدي" على فضائية" الآن" اللبنانية، واجهت سؤالا : "جليلة كنت زوجة تامر حسني في حياتك".

وردت جليلة، : "أنت تحكي جد؟"، ليقول: "أنا عم بحكي جد، هاد الموضوع ينحكى على طول عندك الجرأة انك تجاوبي على السؤال؟".

وأجابت: "لا ما عندي جرأة يخي وترتني أقسم بالله، بدي احكيلك شغلة قدام الكاميرا وأول مرة بقولها، هذا الشخص هو حب حياتي وبس".

وكتبت أخبار اليوم حول الموضوع قائلة :

كانت جليلة قد حلّت ضيفةً على برنامج "et بالعربي" وقالت في بداية اللقاء الذي تم حذفه عن السوشيال ميديا الخاص بالبرنامج لأسباب لم تُكشف: "أعلنت أني ارتبطت بس أنا ما أعلنت إني تزوجت أو خطبت بل نشرت مقطع الفيديو واستعرضت الخاتم فقط ولم أتوقع ردود الفعل اللي حصلت".

وكشفت جليلة أن الخاتم المميز يبلغ سعره حوالى 12 ألف دولار، لافتةً الى أن هوية عريسها "ستصدم البعض وستفاجئ البعض الآخر"، كاشفةً عن موعد خطوبتها والمقرر إقامتها بعد عيد الفطر المقبل.

ولدى سؤالها عن حقيقة عودتها إلى الفنان تامر حسني، لم تنفِ أو تؤكد، واكتفت بالقول: "ممكن".

وحول سبب استخدامها لأغاني تامر حسني في المقطع المصوّر، قالت: "أنا بحبه، بحب أغانيه كتير وبحب اسمع له وتربيت على أغانيه".

 

ونشرت الإعلامية رابعة الزيات مقدمة برنامج شو القصة ، اعلان حلقتها مع جليلة حيث كتبت تعلن عن لقاءها مع "المغربية جليلة وقصة الحب التي جمعتها بالنجم تامر حسني"

تعليقات القراء