ديفو كنت بداريه بالمكياج.. عمر كمال يرد على جدل خضوعه لتجميل وزراعة شعر اللحية

رد المطرب عمر كمال، على حالة الجدل التي أثارها بعد خضوعه لعملية جراحة التجميل زراعة شعر "الذقن".

وكشف عمر كمال، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أسباب جراحة التجميل، :" الحمد لله أنا شعري كثيف والدنيا حلوة معايا، بس في ديفو صغير في جانب من وجهي، وكل من يعرفني، يعلم أنه في (كلف) لابد عند ظهوري أداريها بالمكياج، و ذهبت للدكتور، وقال لي نزرع حتة الكلف، ولو أعجبني، أكمل بها".

وتابع،:" فقلت اريح نفسي، وازرع وخلاص، منها أداري الكلف واعمل لوك جديد، وأصبح يوجد جزء من الذقن طبيعي، وآخر مزروع".

من ناحية أخرى، نفى ما تردد عن زواجه من خبيرة التجميل ندى الكامل "طليقة الفنان احمد الفيشاوي"، وأكد مشاركته في فيلم "ساعة إجابة"، مع نخبة من النجوم والنجمات، هم نبيلة عبيد، نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سلامة، أيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمطرب المهرجانات عمر كمال، بعد إجراء جراحة تجميل لزراعة شعر الذقن، وظهوره باللحية لأول مرة.

وأثار اللوك الجديد لعمر كمال، حالة من الجدل والسخرية، على مواقع التواصل، وشبهه البعض بـ"ستايل شخصية رفاعي الدسوقي في مسلسل الأسطورة، لمحمد رمضان".

وتبين أن عملية تجميل عمر كمال كانت السبب وراء غيابه عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية بقيادة مصطفى كامل بشأن تقنين أوضاع مطربي المهرجانات.

وفجر الإعلامي أحمد عبدالعزيز، عبر برنامجه المذاع على قناة "الحدث"، مفاجأة عن سر غياب عمر كمال عن الاجتماع، ونشر الصورة الأولى لكمال بعد إجرائه "عملية زراعة في شعر ذقنه".

وعلق عبدالعزيز على الصورة، موضحا أن "عمر كمال أصيب بتورم في وجهه بعد إجراء زراعة في شعر ذقنه"، وليس إجراء جراحة في أسنانه كما أعلن الفنان، السبت.

كان كمال برر عدم حضور اجتماع الموسيقيين بإجرائه جراحة لأسنانه، وكشف تفاصيل ما جرى في منشور عبر مواقعه على السوشيال ميديا.

ونشر عمر صورة له برفقة مصطفى كامل، عبر صفحته على الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: "عملت عملية جراحية في ضروسى وأسناني والحمد لله بسيطة وعدت على خير ده أدى لتورم وشي بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كامل مقدرتش أروح وبعت ڤيديو تفصيلي بحالتي وشكلي".

وأضاف: "واعتذرت عن وجودي اليوم ده للنقابة والناس مشكورة تفهمت الوضع واني فعلا مكنش ينفع أقدر أنزل بهذا الشكل وأظهر للناس إني أروح النقابة بكرة الأحد او الأثنين تقديرا ليهم وأمضي على التزاماتي المقررة عليا من النقابة".

وتابع عمر كمال: "بشكر النقيب المحترم مصطفى كامل اللى فعلا أول مرة أحس إن لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أى شئ بيحاول يقلل مني ومن تعبي ومرضي في وقتها .. شكرا لحبك ودفاعك عني وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللي حاولت التقليل مني بعدم مهنية وعدم احترامي، شكرا سيادة النقيب".

يذكر أن أخر أعمال عمر كمال، كان فيديو كليب«خلينا سهرانين» من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وسام عبد المنعم.

تعليقات القراء