مصطفى كامل لمطربي الراب: بقالي 3 أيام بسببكم مش بنام.. وقولوا للفانز يبطلوا يشتموني

الموجز    

عقد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، اجتماعاً اليوم الإثنين مع مطربي شعبة الراب، وذلك للوقوف على قرارات جديدة تتعلق بطريقة عملهم الفترة المُقبلة.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وبعض مطربي الراب، بينهم: عفروتو، أبيوسف.

وخلال الاجتماع، قال نقيب الموسيقيين: "شباب بلدنا منورنا، من شيم الكبار الاعتذار عن الخطأ، انا كمصطفى كامل تربيت على الموسيقى الشرقية ولست مستمعا جيدا للراب، ولا من المنتمين له، نحبكم جدا ونتمنى لكم كل التوفيق بما لا يضر بلدنا وأولادنا وحفاظا منا على الكلمة نجتمع بكم ونتكلم معكم".

وأضاف: "أقر أمامكم أن كل الشباب وصغار السن يحبونكم، ويسعدنا أن كل الألوان الغنائية تكون موجودة، نحن في مجتمع واحد وأنتم شباب بفكر حديث، وفي الفترة الأخيرة كان هناك خلل بموضوع الكلمة، وانحراف في بعض الألفاظ، ونسعى لضبط هذا الأمر".

وتابع كامل: "بقالي 3 أيام بسببكم مش بنام، وقولوا للفانز يبطلوا يشتموني، عايزين شكلنا يكون ملتزم وبلدنا تفضل أم الفنون حتى لو تنوعت وتم تحديثها تفضل مصر أم الفنون، لما قعدت معاكم، فيه منافسات من دول شقيقة عربية وأجنبية".

واختتم مصطفى كامل: "احنا فرحانين جدا بيكم وعايزينكم تفضلوا متفوقين، حقكم عليا لو انا مش منتمي لفن الراب ولكن الفن أذواق".

تعليقات القراء