محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة وفاتها داخل المستشفى

نفى ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، وفاتها داخل المستشفى التي تعالج بها من الإدمان.

وأصدر قنطوش، بيانًا بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها.

وأضاف محامي شيرين، أنه يهيب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وشائعات، وسوف يقوم مكتبه بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب، دون مستند أو دليل وغير مراعٍ حرمة الحياة الخاصة للفنانة.

يأتي هذا بعدما ضجت المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام، خلال الأيام الماضية، بالعديد من الأخبار التي كشفت عن دخول شيرين لإحدى المصحات النفسية للعلاج من الإدمان، وفقاً لتصريحات شقيقها محمد عبدالوهاب ووالدتها في مداخلة مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية".

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق بشرق القاهرة حفظ التحقيق في البلاغات المقدمة من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب بعد تصالحهم.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد تنازلت رسميًا عن القضايا المرفوعة من موكلته ضد طليقها حسام حبيب.

وكانت وسائل إعلامية قد كشفت في وقت سابق عن آخر تطورات الحالة الصحية للمطربة شيرين عبدالوهاب، بعد احتجازها مؤخراً بإحدى المصحات النفسية بدعوى العلاج من الإدمان.

ونقل موقع "مصراوي" عن الخبير القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين، قوله: "الحمد لله حالتها الصحية في تحسن مستمر، وهي بخير، وقريبا جدا تتواصل بنفسها مع جمهورها ومحبيها، ليطمئنوا عليها".

وعن الأنباء المتداولة بشان سفرها للخارج للعلاج، أوضح لطفي: "مازالت في مصر، وتخضع لرعاية ومتابعة جيدة".

واختتم محامي الفنانة تصريحاته موجها رسالة من الفنانة، قائلا: "الفنانة شيرين، تأمل في احترام رغبتها في إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام".

تعليقات القراء