بيقول ده بيشغل مراته؟ .. محمد فاضل مخرج «الضاحك الباكي» يفتح النار على منتقديه

الموجز

علق المخرج محمد فاضل على موجة الانتقادات التي أثيرت حول اختيار الفنانة فردوس عبدالحميد للقيام بشخصية أم لطفل رضيع في الحلقة الأولى، حيث أكد أنه من الوارد أن يكون خطأ.

حيث قال في لقاءه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس : «وليكن خطأ ولكن هذا لبس له علاقة ببقية المسلسل، وأريد أن أَضرب مثلًا بمباراة الأهلي والزمالك وحتى الدقيقة 38 من الممكن أن أغلق الماتش وأقول أنه سئ على الرغم من أن الهدف الأول للأهلي أحرز في الدقيقة 39 ، ونفس المثال على المسلسل هل من المعقول أن أحكم على عمل من الحلقة الأولى فقط».

وتابع مخرج مسلسل الضاحك الباكي : «أتمنى من المشاهدين أن يشاهدوا المسلسل بهدوء ويسعدني أن تكون الآراء موضوعية، لكن البعض بيقول ده بيشغل مراته؟، فردوس عبدالحميد حاليًا بتعمل مسلسل في بيروت مع المخرج محمد أسامة وكمان أسبوع داخلة عمل مع المخرج محمد العدل، وفردوس عبدالحميد لو لها دور في كل مسلسل بعمله هاختارها ودي مسئولية فنية فهي بالنسبة لي زي أمينة رزق، فأنا كنت بتلكك عشاان اختارها في كل عمل».

وعن موهبة الفنانة فردوس عبد الحميد التي اشاد بها فاضل قائلاً :«فردوس عبدالحميد ممثلة بجد، من ساعة ماتخرجت من المعهد عملت في المسرح القومي فهي ممثلة كبيرة من بدايتها قبل ما تبدأ معي».

https://youtu.be/F2laCeIKxus

تعليقات القراء