ضربة قوية من سارة الطباخ تطيح بمحمد الشرنوبي من الأوبرا

الموجز

حسمت الشئون القانونية في دار الأوبرا، موقفها من مشاركة الفنان محمد الشرنوبي، في فعاليات الدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية، المقرّر إقامتها في الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر المقبل،

وقررت الشئون القانونية، التراجع عن التعاقد الذي تم مع الفنان محمد الشرنوبي، بوجود أزمته القضائية مع المنتجة سارة الطباخ، التي تقدمت بشكوى عبر محاميها ياسر قنطوش.

إدارة المهرجان، من جانبها قامت رسميا باستبعاد الفنان محمد الشرنوبي، من إحياء الحفل المقام يوم 1 نوفمبر، وحلت مكانه المطربة ريهام عبد الحكيم، لتقدم الحفل بمشاركة المطرب العراقي همام إبراهيم.

المنتجة سارة الطبارخ

المسئول القانوني عن شركة إيرث برودكشن لمالكتها المنتجة سارة الطباخ، أصدر بيانًا صحفيًا منذ قليل، حول إلغاء حفل الفنان محمد الشرنوبي في دار الأوبرا المصرية

وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي، إنه تم إلغاء الحفل لأن ذلك يخالف الحكم الصادر من المحكمة لصالح المنتجة سارة الطباخ لأن شركتها إيرث برودكشن هي المسؤلة عن جميع التعاقدات الخاصة به بشكل حصري معها فقط.

وأضاف البيان أن هناك حكم صادر من المحكمة بتحويل وتهيب المنتجة سارة الطبارخ وشركتها بحدوث أي تعاقدات بين محمد الشرنوبي وآخرين دون الرجوع إلى شركتها، سيكون مخالفا للقانون، لأن الحكم واضح وصريح من تحويل العقد من شخصي إلى حصري لصالح شركة إيرث برودكشن.

تعليقات القراء