«استني ياما يعني ايه اسكتي انتي؟».. أول تعليق لـ روجينا بعد تصدرها التريند بفيديو من 13 سنة

الموجز  

علّقت الفنانة روجينا على تصدرها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو من برنامج كانت قد ظهرت فيه قبل سنوات.

والفيديو ظهرت فيه إحدي الفتيات وهي تردد عبارة "يعني إيه اسكتي إنت؟" موجهة حديثها للفنانة روجينا.

وقالت روجينا، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي،: "اتفاجئت جدا جدا انت عارف الصيف، أنا فاصلة خالص بجهز في الورق والمسلسل، فجأة لقيت كل أصحابي بيقولولي (استني انتي واقعدي)، وأنا مش فاهمة إيه اقعدي دي، قالولي دا انتي تريند".

وأضافت الفنانة: "والفانز بعتولي الفيديو، استغربت برنامج مش عارفة بقاله اد ايه، بس الفانز قالوا من 13 سنة".

وعما كانت تشعر به وقت تصوير الحلقة وحوارها مع الفتاة، قالت روجينا: "كنت خايفة جدا وكان عندي إحساس انها هتضربني بالقلم، كنت بقولها تقعد دفاع عن النفس مش شر لأ عشان خايفة".

ووفقاً لموقع "مصراوي"، فقد تبين أن الفيديو من إحدى حلقات برنامج المقالب الشهير "حيلهم بينهم" عام 2012، كما أن الفتاة هي إحدى طالبات المعهد العالي للفنون المسرحية وتدعى ريم حسان.

وشاركت "ريم" في البرنامج صدفة، حيث رشحها الفنان شريف باهر مقدم البرنامج، لتأدية الدور رفقة أمل أبو رجيلة التي جسدت دور والدتها في نفس الحلقة مع الفنانة روجينا، وواصلت "ريم" تصوير 30 حلقة في البرنامج.

وظهرت ريم حسان في حلقة أخرى مع الفنانة مي سليم التي كادت أن تبكي خوفا وتوترا أثناء تصوير الحلقة، وهو نفس الأمر الذي حصل مع الفنانة روجينا.

برنامج "حيلهم بينهم" إنتاج عام 2007، وقدم منه 4 مواسم كاملة على مدار 4 سنوات استضاف فيها كبار نجوم الفن.

تعليقات القراء