بعد تصريحاته المسيئة عن والدها.. هند سعيد صالح عن فكري صادق: «صعبان عليا».. وترد على سؤال حول إمكانية مقاضاته

الموجز   

قالت هند سعيد صالح، إنها تشفق على الفنان فكري صادق، بعد تعرضه لهجوم وانتقادات حادة على خلفية تصريحاته المسيئة عن والدها الفنان الراحل سعيد صالح.

وأثار فكري صادق جدلاً واسعاً خلال الأيام القليلة الماضية بعدما تحدث في لقاء تلفزيوني عن فيلم ”سلام يا صاحبي“، الذي شارك فيه مع الفنانين عادل إمام وسعيد صالح، لافتاً إلى أن عادل إمام كان هو ”النجم“، أما سعيد صالح فهو ”ممثل عادي“، على حد قوله.

كما تم تداول تصريح صحفي له قال فيه إن سعيد صالح كان يحب ”الكوكايين أكثر من ابنته“.

وأضافت ابنة سعيد صالح، خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ”يحدث في مصر“ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: ”أستاذ فكري صادق صعبان عليا، وابنه مراد صعبان أكتر عليا، وفي فرق بين اللي اتقال في البرنامج والتسجيل“.

وتعليقاً على اعتذار ابن فكري صادق لها، قالت عند سعيد صالح: ”مراد فكري صادق كان زميلي في المعهد لكن بدفعة أصغر، وموقفه صعب لأنه أبوه وبيحبه، وأنا بقول له يا مراد أنت ماعملتش حاجة غلط“.

وعما إذا كانت ستقاضي فكري صادق أم لا، قالت هند سعيد صالح: ”الموضوع لسه سخن ومحدش مديني فرصة أفكر“.

https://youtu.be/wKd1WFpVBqM

والأربعاء، أعلن فكري صادق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ”النيل لايف“ بالتلفزيون المصري، أنه تواصل مع هند، وقدم لها اعتذاراً، واصفاً ما قاله في حق والدها بأنه ”زلة لسان“.

وقال فكري صادق: ”بعثت رسالة لهند قولتلها يا هند حقك عليا، استفزوني وانتي بنتي وغالية عندي وأنا حضرت سبوعك وحضرتلك مناسبات جميلة جدا للأسرة والله يرحم الجميع“.

وأضاف الفنان: ”وبقول للجمهور اضحك عليا، ودي زلة لسان، والإنسان لازم قبل ما يتكلم يفكر، وسامحوني حقكم عليا“.

تعليقات القراء