فيديو.. طرد محمد رمضان من أحد مقاهي الإسكندرية

الموجز  

أثار الفنان محمد رمضان، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعدما اتهم بعض صفحات الإسكندرية على مواقع التواصل الاجتماعى، بإطلاق حملة لإلغاء حفله المقرر أن يحييه بالمحافظة يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل.

وكان بعض النشطاء في الاسكندرية قد دشنوا حملة مناهضة لإقامة حفل محمد رمضان في المحافظة بعناوين "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية"، و"غير مرحب بك في بلد الفن وسيد درويش".

ومنذ قليل، نشرت صفحة "أهل اسكندرية" مقطع فيديو من قهوة الريحاني بالاسكندرية، حيث ظهر مشاحنات وشجار كبير وسط الفنان محمد رمضان، أذ كتبت الصفحة على الفيديو :"طرد محمد رمضان من قهوة الريحاني بالابراهيميه".

https://www.facebook.com/watch/?v=623530262580469&t=0

وفي وقت سابق، شارك محمد رمضان جمهوره لايف عبر حسابه بموقع إنستجرام، خلال سفره إلى الإسكندرية، وبالتحديد إلى حي العامرية، مشيرًا إلى أنه سيعاود الظهور في لايف من هناك؛ بمجرد وصوله.

وقال رمضان في الفيديو: "إن شاء الله هعدي على أهل العامرية، وآكل لقمة في مطعم أو في بيت حد، وأشرب الشاي، وهروح محطة الرمل، وسيدي جابر، وهروح أزور قرايبي."

وأكد رمضان أن محافظة الإسكندرية عزيزة عليه؛ لأنها شهدت عرض أولى مسرحياته، وكذلك شهدت أول مقابلة له مع الممثل عمر الشريف خلال تصويره مسلسل حنان وحنين، مضيفًا: "إسكندرية شهدت محطات مهمة في حياتي كلها".

وأكد الفنان أن حفله في الإسكندرية سيقام في موعده كما هو، مشيرًا إلى أن زيارته الآن لها؛ تأتي ردًا على الحملات الممولة ضده.

وأشار محمد رمضان إلى أنه سيزور الشرقية أيضًا؛ ردًا على دعم محافظ الشرقية السابق للحملة الممولة ضده، وتكالبه من أجل إلغاء الحفل بالإسكندرية.

وكان الفنان الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان" قد رد على الحملة التي خرجت ضده، للمطالبة بإلغاء حفله في الإسكندرية، تحت عنوان: الإسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان، دعم محافظ الشرقية السابق لها- وفقا لما أعلن الفنان.

وهاجم رمضان، في فيديو عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، محافظ الشرقية السابق: السيد محافظ الشرقية السابق، بيدعم حملة إسكندرية “لا ترحب بيك يا محمد رمضان”، والجرائد المصرية الرسمية بتدعم الحملة، والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر، مع إن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم".

وأضاف محمد رمضان: حلو يا سيادة المحافظ، هقوم ألبس وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهاردة في إسكندرية وأتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة؛ هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ؟، أنا نازل دلوقتي على رجلي، من غير بني آدم حراسة.

من جانبها، أكدت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، أن الحفل قائم ولا صحة للشائعات التي يتم ترويجها حول إلغاء الحفل.

وقالت الجهة المنظمة في بيان صحفي الثلاثاء إن "هناك إقبال كبير من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل لـ ٥٠ ٪ حتى الآن من قيمة التذاكر".

وأضافت إن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية له.

وأوضحت أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمين بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية.

وأشارت إلى أن جمهور الإسكندرية عاشق للفن وهناك قاعدة جماهيرية كبيرة وحب كبير يتمتع به محمد رمضان بين أهالي المحافظة.

تعليقات القراء