«عمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها».. رد قوي من ناهد السباعي على رمضان بعد مقارنة نفسه بفريد شوقي

هاجمت الفنانة ناهد السباعي الفنان محمد رمضان، بعد تصريحاته والتي قارن فيها بداياته ببداية جدها الفنان الراحل فريد شوقي.

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "لو متعرفش مين فريد شوقى مش لازم ترجع لكتب التاريخ، اسأل جوجل".

وأضافت: "أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم، وحش الشاشة ملك الترسو، الأسطى حسن، حميدو".

واكنت المنتجة ناهد فريد شوقي، قد وجهت رسالة قوية لمحمد رمضان، حيث اتهمته بأن أفلامه "أدت إلى الجرأة على القتل في الشوارع".

وعبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، نشرت ناهد منشورًا جاء فيه :" منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وأضافت: "سأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور، أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".

وفي وقت سابق، قارن محمد رمضان نفسه بالفنان الكبير فريد شوقي، حيث صرح في أحد اللقاءات التلفزيونية: "أول عمل لفريد شوقي كان حميدو، وكان تاجر في المواد المخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موتة فهناك نجوم كبار قدمت أشياء أصعب من فيلمي".

 

تعليقات القراء