وتهاجم سعد الصغير بعد تصريح «أبوها مات غضبان عليها».. بوسي: علمت بوفاة والدي بعد يومين من دفنه

الموجز       

كشفت المطربة الشعبية بوسي أنها علمت بوفاة والدها بعد يومين من دفنه، لافتة إلى أن هناك بعض الأشخاص - لم تسمهم - يسعون لتشويه صورتها أمام الجمهور.

وقالت بوسي، في تصريحات تلفزيونية نقلها موقع "إرم نيوز"،: “لما عرفت إن أبويا مات كلمت إخواتي وقالولي اندفن من يومين، وده عشان فيه ناس عاوزين يطلعوا شكلي وحش أمام الرأي العام”.

ورداً على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب تجاهلها وفاة والدها، قالت المطربة: “مش هحضر ليه جنازة أبويا؟، حتى لو أذاني في يوم من الأيام، ومبحبش أرد على الهجوم عليا وبكتفي بالصمت، وبلاقي هجوم من الناس من غير متعرف الحقيقة وبتشتمني“.

وخلال تصريحاتها، هاجمت بوسي المطرب الشعبي سعد الصغير بعدما صرح بأن ”والدها توفي وهو غضبان عليها لذلك عاد زوجها لزوجته الأولى، معتبرة أنه تعمد إثارة الجمهور ضدها“.

وقالت بوسي: “لقيت واحد زميل طالع يقول ده أبويا ميت غضبان عليا، وهو عرف منين؟ انت كنت واقف على جنازته؟!“.

وتابعت: “ليه الناس بتدعي الكلام، والمشكلة إنهم زمايل ليا، ومش هقول اسمه، بس هو زعل إني معزمتوش في فرحي، طيب أعزمه بأمارة إيه؟!”.

كما تطرقت بوسي للحديث عن حقيقة انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، بعد مرور أكثر من 90 يوما على الزفاف، قائلة: ”أنا مطلقتش، ولما لقيت الموضوع كتر نزلت صورنا مع بعض، والله العظيم ممسحتش صوري مع جوزي“.

تعليقات القراء