«عفويتها تفسر بصورة خاطئة من البعض» .. طبيب شيرين عبد الوهاب: ظلت لمدة 3 و4 سنوات منعزلة

الموجز

قال الدكتور نبيل عبدالمقصود، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال لقاء لبرنامج «حديث القاهرة»، الذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين إن علاقة طويلة وأسرية تربطه بالفنانة، منوهًا إلى أن مرور الإنسان بمشكلات متكررة ومتلاحقة يؤدي إلى إرهاق له.

وأضاف الدكتور نبيل عبدالمقصود : «الإنسان لو مر بمشكلات متكررة ومتلاحقة هيتعب، وهو ما حدث مع شيرين، خاصة أنها ظلت لمدة 3 و4 سنوات منعزلة».

ولفت إلى أن «شيرين كانت بحاجة لدعم وشخص يقف إلى جوارها سوء أخ أو أب أو صديق، لديه الخبرة والقدرة على دعمها ومساعدتها، من أجل العودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى»، قائلًا إنه تعامل مع الفنانة «كصديق وطبيب».

وأشار إلى أن شيرين شخصية «مرهفة الحس جدًا»، متابعًا: «طيبة أوي وحساسة جدًا وعفوية بلا حدود، لدرجة أن عفويتها تفسر بصورة خاطئة من البعض».

وعقّب على الفيديو المتداول لشيرين مع ابنتها، والذي ظهرت فيه بصورة مرحة، قائلًا: «لسة مشفتوش حاجة، هي عاوزة تكون كويسة وترجع جمهورها، وما منعها الظروف، هي كويسة أوي والأمور ماشية حلو، لكن في أحلى، وتعمل الآن على تسجيل أغنيات جديدة وتصوير فيلم».

تعليقات القراء