بعد انفصاله عن الثانية.. زوجة علي ربيع الأولى: ’’أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة يا قلب أمك‘‘

كشف ندى محمود، زوجة علي ربيع الأولى، عن سبب انفصالهما، مؤكدة أن والدته هي السبب.

وكتبت طليقة علي ربيع، على إنستجرام: "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هى وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة..أنا خصيمة أى حد ظلمنى أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبى فى حياتى وخربهالى وعند الله تلتقى الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله".

واختتمت ندى محمود: "إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل".

وانفصل الفنان الكوميدي علي ربيع عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل، بعد عام من إعلان زواجهما.

وأفادت وسائل إعلام، بأن الطلاق بين علي ربيع وزوجته وقع في سرية تامة.

وبحسب موقع "صدى البلد"، دبت مشاكل بين علي ربيع وزوجته بسبب التدخل الدائم من والدة علي ربيع في حياته، وهو ما أدى إلي قرار الانفصال.

علي ربيع لم يعلق على انتشار خبر انفصاله عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل بشكل مباشر، ولكنه نشر عبر خاصية الاستوري ومن خلال حسابه الرسمي على إنستغرام فجر اليوم الأحد، مقطع فيديو له وهو يعزف على درامز إلكتروني وفي الخلفية أغنية: كفاية كدب بقى.. كفاية غدر بقى، وألمحت زميلته أسماء جلال لوجود ارتباط بين الأغنية وبين حياته الشخصية، بتعليق نصحت فيه باستخدام أغنية أخرى عن الطلاق.

واحتفل علي ربيع بزواجه الثاني من سلسبيل، في سرية تامة، وذلك في النصف الأول من شهر أغسطس 2021، وذلك ليلة جنازة ودفن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ولم ينشر علي أي صور مراعاةً لمشاعر بنات وجمهور دلال عبد العزيز، بحضور بعض أفراد العروسين، والأصدقاء المقربين، منهم مسرح مصر، ولاعب المصارعة كرم جبر.

يُذكر أن الفنان علي ربيع كان متزوجًا من السيدة ندى محمود، وأنجب منها ابنته مليكة، ووقع الانفصال بينهما في نهاية عام 2020.

تعليقات القراء