بشكل مفاجئ.. سعد لمجرد يعلن زواجه من غيثة العلاكي.. فمن هي؟

الموجز  

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، السبت، زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي.

وأعلن لمجرد نبأ زواجه رسمياً عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي".

وكتب الفنان المغربي قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون)".

وأضاف: "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة "غيثة" بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

من هي غيثة العلاكي؟

ووفقاً لما ذكرته قناة "العربية" وبعض الوسائل الإعلامية الأخرى، فإن غيثة العلاكي هي من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرد، حيث شوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت غيثة من أكثر الداعمين والمساندين لسعد لمجرد في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

وتقول وسائل إعلام مغربية إن غيثة العلاكي تنحدر من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالمطرب المغربي رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي لهذه العلاقة والتقارب.

وذكرت تقارير صحفية أن غيثة العلاكي هي سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وكانت أيضا أول الملتحقين بسعد لمجرد في فرنسا لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية.

وفي عام 2014، ذاع اسم غيثة العلاكي، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائي، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكد أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من العائلة.

وفي أغسطس 2018، عاد اسم غيثة العلاكي ليثير الجدل من جديد، بعدما كانت أول شخص يتصل به لمجرد بعد إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب، مما زاد من التكهنّات حول علاقتهما.

يشار إلى ان سعد لمجرد طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "الحلق"، التي وصل عدد مشاهداتها إلى نحو 5 ملايين مشاهدة، بعد أيام من طرحها.

تعليقات القراء