مصطفى كامل يقرر الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين

الموجز  

أعلن المطرب مصطفى كامل، ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين.

وقال "كامل"، في تصريحات لصحيفو "اليوم السابع" إنه قرر الترشح لمقعد نقيب الموسيقيين، وذلك تلبية لرغبة قطاع كبير من الموسيقيين وأساتذة الموسيقى وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية ممن زاروه في الساحل الشمالي أثناء قضائه للإجازة للصيفية لحثه على خوض انتخابات النقابة.

وفي تصريحات لموقع "أخبار الآن"، قال مصطفى كامل إنه ينوى الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه سوف يبذل قصارى جهده في حال فوزه بالمنصب .

وأضاف الفنان أن الوضع الحالي للنقابة مؤسف وبه فساد ويوجد به أشخاص السبب في كل ذلك وأعلن عنهم خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر أن تقام الانتخابات على مقعد نقيب المهن الموسيقية يوم 11 أكتوبر المقبل، وذلك بعدما عقد مجلس إدارة النقابة اجتماعاً بحضور أعضاء مجلس النقابة، منهم الفنان حلمي عبد الباقى والفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام والدكتور مصطفى حلمى وأمين الصندوق خالد بيومى.

وفي وقت سابق، عقد مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن (التمثيلية والسينمائية والموسيقية)، برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، جلسة بحضور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مسعد فودة نقيب المهن السينمائية وبعض أعضاء مجلسى إدارة نقابة الممثلين والسينمائيين، لاتخاذ قرار حول استقالة الفنان هانى شاكر من منصبه كنقيب للموسيقيين.

وقرر المجلس قبول استقالة هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من منصبه، وذلك بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية

تعليقات القراء