حكم قضائي ضد محمد رمضان بسبب فيلم «ع الزيرو»

الموجز   

بدأ الفنان محمد رمضان في تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "ع الزيرو"، والذي تشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، وكتب له القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن وإنتاج جمال العدل وإخراج محمد العدل.

وأفاد موقع "مصراوي" بأن رمضان كان قد تعاقد على بطولة الفيلم في أكتوبر عام 2018، وكان وقتها بعنوان "مواطن عادي"، وحصل على مقدم تعاقد قدره 500 ألف جنيها.

وأضاف الموقع أن المنتج جمال العدل أقام دعوى قضائية ضد محمد رمضان، بسبب عدم التزامه بتصوير العمل.

وأشار إلى أنه في يوليو عام 2020، أصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، حكماً بإلزام محمد رمضان، بسداد 12.5 مليون جنيه، للمنتج نظرا لعدم التزامه بالعقد الموقع بينهما.

وفيلم "ع الزيرو" هو أول عمل يشهد عودة الكاتب مدحت العدل إلى كتابة الأفلام، بعد غياب 12 عاماً، منذ تقديمه فيلم "الديلر"، الذي قام ببطولته كل من أحمد السقا وخالد النبوي.

ويعود محمد رمضان للسينما بعد 3 سنوات من مشاركته في بطولة فيلم "الكنز 2"، وتراجعه عن تقديم أكثر من مشروع سينمائي، منها فيلم بعنوان "نمبر وان".

وخلال حواره مع برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، عبر فضائية "النهار"، قال الكاتب مدحت العدل إن رمضان يظهر في الفيلم مؤدياً شخصية خريج كلية الآداب قسم فلسفة ويعمل "عامل بوفيه" في أحد الأماكن، ويحاول حل عدد من المشاكل التي تطرأ على حياته.

وفي تصريحات لشبكة "سكاي نيوز عربية"، تحدث محمد رمضان عن فيلمه الجديد، مؤكداً أنه يجمع بين الدراما والأكشن، ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب التي تجمعه و بطلة العمل "الفنانة نيللي كريم"، هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل.

تعليقات القراء