خرق للأكواد الإعلامية.. الأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج ’’إيمي تاتو‘‘ على ’’الشمس‘‘

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إيمى تاتو على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة ، وتحويل المسئول القانونى للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة.

أثارت خبيرة تجميل إيمي كمال الشهيرة بـ"إيمي تاتو"، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خوضها تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج "ضي القمر" على قناة "الشمس".

يشار إلى أن إيمي تاتو أثارت الجدل بمقاطع فيديو تتحدث فيها بطريقة ملفتة عن تفاصيل من حياتها وعملها، وأصبحت فيديوهاتها "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من إتاحة الفرصة لإيمي تاتو، خاصة بين خريجي كليات الإعلام الذين لم يحصلوا على فرصة للظهور، وتساءل الجمهور: “ما هي مؤهلاتها لتقدم برنامجها؟”، وكتب آخر: “إيمي تاتو من صالون تجميل إلى كرسي المذيعة”.

وكانت "إيمي تاتو" كتبت عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، مساء أمس: "انتظرونا على قناة الشمس.. مع إيمي.. في برنامج ضي القمر.. يوم الأحد الساعة 7:30 مساء.. والإعادة يوم الخميس الساعة 3:00 صباحا.. شاشة تجمعنا على قناة واحدة.. شاشة قناة الشمس".

من هي إيمي تاتو؟

هي إخصائية تجميل بدأت في الظهور للإعلام منذ فترات قصيرة، ولديها صالون تجميل شهير بعدة فروع بين القاهرة والإسكندرية، وتطلق على نفسها لقب فنانة التاتو الأولى في الإسكندرية.

وحلت من قبل ضيفة على الفنانة مها أحمد ببرنامجها، كما زارها عدد من المشاهير بالصالون الخاص بها، على رأسهم الإعلامية مفيدة شيحة.

وحصلت "إيمي تاتو" على شهرة واسعة من المقاطع الساخرة المتداولة عنها.

واشتهرت إخصائية التجميل إيمي تاتو بمشاركة متابعيها فيديوهات خلال العمل، حيث تظهر وهي تجري العميلة لتظهر جودة عملها، ولتبدي السيدة رأيها في شغلها، وكعادتها نشرت فيديو جديدًا تُظهر فرحة إحدى السيدات، لأن إيمي حلت لها عُقد شعرها، التي كانت متشابكة بشكل كبير وبالغ، وظلت السيدة تكرر الدعاء والشكر لها لترد عليها إيمي: “الأيدي الساندة عند الله أحسن من الأيدي الساجدة، ومن هنا كان الجدل وانتشر الفيديو بشكل كبير”.

ولم يكن هذا أول فيديو ينتشر وينتشر بشكل كبير، حيث نشرت إيمي من قبل مقطعًا توضح فيه اسم مهنتها، وأنها ليست كوافيرة، بل إخصائية تجميل، ومن القوى العاملة في البلد بالختم، وانتقدها البعض وقتها بسبب الألفاظ التي استخدمتها في الفيديو، بالإضافة إلى التعبيرات الإيحائية، ورغم ذلك فهي لديها الكثير من المحبين والمتابعين، ولديها عملاء مشاهير من الوسط الفني، حتى ان الإعلامية مفيدة شيحة زارت صالونها بنفسها.

تعليقات القراء