بسبب بلاغات شيرين عبد الوهاب .. هل تم منع «حسام حبيب» من السفر ؟

الموجز

أكد جميل سعيد محامى الفنان حسام حبيب أنه لم يصدر قرار من النائب العام بمنع موكله من السفر كما اذاع البعض ، وذلك بشأن البلاغات المقدمة  ضده من المطربة شيرين عبد الوهاب .

وقال جميل سعيد : لم يصدر النائب العام أى قرار بمنع حسام حبيب من السفر ، وإنما ما حدث هو تقدم  محامى شيرين عبد الوهاب بطلب  لمنع موكلي  من السفر على خلفية اتهامها له بضربها وسرقتها وتهديدها والاعتداء عليها.. وتم رفض الطلب ".

وتابع "من يريد التأكد عليه التوجه لمكتب النائب العام ومعرفة  صحة صدور قرار بالمنع من السفر من عدمه " .

منعه من السفر

رفضت جهات التحقيق المختصة طلب تقدم به دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لمنعه من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها.

وسيتم استكمال التحقيق في البلاغات والاتهامات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما

 

الاتهامات متبادلة

ومازالت الاتهامات متبادلة بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ،حيث تقدم الطرفين ببلاغات للنائب العام  ضد بعضهما ، واتهمت  شيرين حسام بضربها وسرقتها فى حين اتهمها حسام  بالسب والقذف في حقه .

وتقدم حسام حبيب ببلاغ  ضد شيرين عبدالوهاب حمل رقم 73305 عرائض النائب العام، عقب تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب للإعلامية لميس الحديدي عبر أحد البرامج التلفزيونية ، مطالبا باتخاذ بكافة الإجراءات القانونية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب لما بدر منها تجاه موكله من سب وقذف وإهانة وتهديد.

كما تقدمت شيرين ببلاغ تتهم حسام حبيب بسرقتها وضربها والتعدى عليها ،وادلت بأقوالها فى النيابة.

تعليقات القراء