بعد تصدرها التريند.. ما هي أبرز تصريحات نبيلة عبيد المثيرة للجدل؟

الموجز   

تصدرت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك عقب الفيديو التى نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، والتي أبدت فيه إعجابها الشديد بأغنية روبي الجديدة “نمت ننه”، حيث علّقت بالقول: "نمت ننة طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة.. بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننة.. بس لو ما كنتش بحبك يا روبي".

وفيما يلي أبرز تصريحات الفنانة نبيلة عبيد والتي أثارت جدلاً واسعاً:

أزواجها الخمس

في عدد من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية، تحدثت الفنانة نبيلة عبيد عن زيجاتها السابقة، مشيرة إلى أنها تزوجت 5 مرات.

وقالت وأوضحت الفنان أن أول زيجة لها وهى بالصف الأول الثانوي من المخرج عاطف سالم عام 1963 وذلك قبل تصوير فيلم “رابعة العدوية”.

وأشارت إلى أن سبب قبول أسرتها أن تتزوج في سن صغير هو تأثير أحد أقاربها على والدها بأنه سيحقق لها النجاح ويحافظ عليها.

زواج المصلحة

وأوضحت نبيلة عبيد أن سبب موافقتها على الزواج كان من أجل اقتحام عالم الفن، وهو زواج لمجرد المصلحة فقط، لكي تحقق أحلامها من خلاله، وأكدت على أنه عاملها بقسوة شديدة، وتم الطلاق بعد أربع سنوات بسبب رغبته فى أن تعتزل التمثيل وهو الأمر التي رفضته الفنانة نبيلة عبيد بشدة.

نبيلة عبيد تتزوج سرًا

وفي وقت سابق، صرحت نبيلة عبيد بأنها تزوجت سرًا من المخرج "أشرف فهمي" أثناء تصوير فيلم "لا يزال التحقيق مستمرًا"، وانفصلا بعد انتهاء تصوير الفيلم، وجاء تصريحها من خلال برنامج “أنا والعسل” مع "نيشان" عام 2010.

مسلسل إذاعي

وكشفت نبيلة عبيد، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، عن برنامجها الاذاعي الجديد التي ستقوم فيه بسرد قصة حياتها، وأنها سوف تسترجع ذكرياتها قبل دخولها مجال التمثيل، لتكشف للجمهور الصعوبات التي واجهتها في بداياتها الفنية والحديث عن الشخصيات المؤثرة في حياتها الفنية، بالإضافة إلى لقائها بالراحلة أم كلثوم وغيرها من المحطات الهامة في حياتها.

بطلة كليب سعد لمجرد

أعلنت نبيلة عبيد موافقتها على الظهور كبطلة كليب يغنيه الفنان المغربي سعد لمجرد، بشرط أن يتم توظيفها فنيا بشكل جيد، خاصة وأنها من محبي أغاني لمجرد.

وكان سعد لمجرد قد اختار الفنانة نبيلة عبيد لتكون بطلة لأحد كليباته الغنائية، وذلك خلال ظهوره ضيفا على الإعلامي مصطفى الأغا، حيث اختار ثلاث فنانات من بين عدد منهن ليكن بطلات لأغانيه، من بينهن نبيلة عبيد.

وقالت نبيلة عبيد، في منشور لها عبر حسابها بـ ”إنستجرام“: ”الجمال عدى الكلام، وسعد المجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته“.

وأضافت: ”طبعا أحب أكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا، خاصة إن أنا ممن بيحبوا أغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك“.

تعليقات القراء