بالأحضان.. محمد رمضان يثير الجدل بصور مع فتاة إسرائيلية.. والجمهور يوجه له انتقادات حادة: «أكيد طبعًا مش عارف هي مين»

الموجز   

من جديد، أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة له وهو يحتضن فتاة إسرائيلية.

وتداول نشطاء السوشيال ميديا صور لمحمد رمضان مع فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا، وهو ترتدي مايو البحر، وأخرى وهو يحتضنها أثناء الحفل الغنائي الذي احياه في اليونان، مساء الجمعة.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على محمد رمضان، الذين أعربوا عن استيائهم الشديد من هذه الصور، فيما تباينت ردود الأفعال بشأنها.

أزمة محمد رمضان مع صور الإسرائيليين

وهذه ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها الفنان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، رمضان، لانتقادات واسعة بسبب صوره مع الإسرائيليين.

ففي 21 نوفمبر 2020، ظهر رمضان في صورة بصحبة المطرب الإسرائيلي عمير آدم، وعليها تعليق "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعها".

ووجه رواد السوشيال ميديا انتقادات حادة لرمضان وصلت إلى حد الاتهامات بالتطبيع مع العدو الصهيوني، خاصة بعد ما علق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على ظهور الفنان مع المغني الإسرائيلي، حين قال: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عمير آدم في دبي!".

كما رحبت الحكومة الإسرائيلية، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، بالصورة التي جمعت محمد رمضان والمغني الإسرائيلي.

محمد رمضان يرد

وبعد على الهجوم الواسع الذي تعرض له، نشر رمضان فيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام" لتوضيح حقيقة الصورة التي التقطت له مع المغني الإسرائيلي عمير آدم، إلا أنه حذفه بعد دقائق معدوده من نشره.

وقال رمضان في الفيديو: "أنا لا أعرف انا بتصور مع مين وكلنا بشر واي حد بيطلب يتصور معي لم أرفض.. كلنا بشر ولا يمكن أن اسأال أي شخص يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله.. لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك، يهمني الانسان ولو مالوش عنوان!!!".

شطب محمد رمضان من النقابة

وبالتزامن مع حالة الجدل التي أثارها رمضان بسبب صورته مع المغني الإسرائيلي، تصاعدت الأزمة إلى أن وصلت للتحقيق معه من جانب نقابة المهن التمثيلية، وتم إيقافه عن العمل، إلى جانب إقامة  أحد المحامين دعوى لمنعه من الظهور في الإعلام المصري، وشطبة من النقابة، إلا أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت بشطب تلك الدعوى.

تعليقات القراء