مغني مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب» يعتزل الغناء ويتحول لمنشد ديني

الموجز    

أعلن مغني المهرجانات، فارس حميدة، والذي شارك في غناء المهرجان الشهير "مفيش صاحب يتصاحب"، التوبة إلى الله والتبرء من الأغاني التي شارك فيها بالسنوات الماضية، والاتجاه إلى تقديم الأنشودات الدينية، حسب وصفه.

وعبر قناته بموقع "يوتيوب"، نشر فارس أنشودة تحمل عنوان "العليل"، من توزيع محمد بدر، ومن بين كلماتها التي كتبها الشيخ عبد الرحمن العماري: "عليل يا رب وأنت الطبيب، عليل يريد دوا للذنوب، فكيف السبيل إلى أن أتوب، وتُمحى الخطايا وتصفي القلوب، إذا صرت يومًا وقلبي يميل، إلى فتنةٍ أو ضللت السبيل، فتبقى إلهي ملاذِ الوحيد، وعفوك لا ينتهي لا يزول".

وعبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، علّق فارس قائلاً: "مع بداية عام هجري جديد.. نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين.. وهو عالم الدعوة إلى الله.. نسأل الله الإخلاص في العمل".

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/fares7medaa/videos/350456507287074/

وقبل طرح أنشودته، كتب مغني المهرجانات عبر صفحته بـ "فيس بوك" منشوراً قال فيه: "لعل وعسى اللي يشوف البوست يخدمني لوجه الله، في عدم نشر أغاني تحتوي على صوتي، وأنا قد تبت إلى ربي وأرجو من الله القبول، اللهم إني بريء من ذلك، اللهم نسألك الثبات".

يشار إلى أن مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب - ولاد سليم اللبانين" كان قد حقق نجاحاً وأُثير حوله جدلاً كبيرا عام 2015 وقت طرحه للثلاثي حسن البرنس، فارس حميدة، وناصر غاندي (فريق شبيك لبيك)، ووصلت مشاهداته حتى الآن لـ153 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

رابط الفيديو: https://youtu.be/pMx5DU2fsp8

تعليقات القراء