مواقع سعودية تهاجم حفل آمال ماهر وتصفه بـ’’الفاشل‘‘.. والجمهور المصري يدافع عن المطربة: حملة ممنهجة

كتب: ضياء السقا

هاجمت وسائل إعلام سعودية، حفل المطربة آمال ماهر، الذي أقيم مساء الجمعة، بمدينة العلمين الجديدة، ووصفته بالفاشل، كما زعمت أن متعهد الحفل قرر توزيع التذاكر بالمجان لقلة الحضور.

وزعمت عدة مواقع سعودية، منها العربية وشبكة روتانا الفنية وLBC، وعكاظ، وغيرها من المنصات الإعلامية بالمملكة، أن آمال ماهر، ظهرت بشكل ضعيف ومتواضع، مما زاد من غضب الجمهور الحاضر للحفل، مشيرة إلى أن السخط تزايد مع  كثرة الأخطاء التي ارتكبتها الفرقة الموسيقية.

وقالت تلك المواقع: "لم يكن أحدًا يتخيل أن الفنانة المصرية آمال ماهر ستظهر بهذا الشكل الضعيف والمتواضع في حفلها بالعلمين مساء الجمعة والذي يعتبر ظهورها الأول بعد انقطاع دام 3 سنوات".

والغريب في الأمر أن صيغة خبر الهجوم على حفل آمال ماهر، واحدة، ونشرت في نفس التوقيت تقريبا، مما دفع الجمهور المصري للدفاع عن المطربة، وأكدوا أن هناك حملة ممنهجة تتعرض لها الفنانة.

وفي سياق متصل، أشادت الجماهير المصرية بحفل آمال ماهر، الذي لاقى إقبالاً كبيرًا من الحضور، إلى جانب الانتشار الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال الناقد الفني هاني عزب: "حفل ناجح وكبير للفنانة #امال_ماهر والاحتفال بعودتها للغناء والتواجد مع المصريين.. الألعاب النارية من تقديم الفنان أحمد عصام.. الفيديو إهداء للي ييقولوا الحفل فاضي".

فيما أشاد حساب يحمل اسم ɴᴀɴᴀ، بأداء المطربة في الحفل، قائلة: " قالك آمال ماهر تخذل جمهورها!.. واو برافو #آمال_ماهر".

 

وبعد طول انتظار، وغياب طويل عن ساحة الغناء، أعتلت نجمة الغناء العربي آمال ماهر، المسرح من جديد في حفل غنائي، في أرينا العلمين الجديدة، وسط حضور الجمهور العريض، الذي طالبها كثيرًا بإحياء هذا الحفل على مدار الفترة الماضية.

وبعد غياب طويل وشائعات كثيرة أطربت الفنانة آمال ماهر جمهورها بباقة من أشهر أغانيها ، مع إطلاله مبهرة ودعاية لطيفة للحفل الذي كان مفعم بالحيوية والتفاعل الكبير من الجمهور العريض.

وظهرت آمال ماهر في حفلها الغنائي الذي أٌقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة، في الساحل الشمالي، بإطلالة أنيقة ورقيقة للغاية، حيث أرتدت جمبسوت من اللون الأبيض ذا أكمام مكشوفة، مزين ببعض التطريزات البسيطة.

وفور أن اعتلت النجمة آمال ماهر مسرح الغناء، تعالت صرخات الجمهور والتصفيق، فرحين برؤيتها، وبدورها وجهت رسالة لهم قائلة «معنديش كلام أقوله غير إنكم وحشتوني جدًا.. وإن أنا هنا في مكاني.. أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكرا على كل شئ، وشكرًا على المحبة، وشكرًا على الاحترام، شكرًا على كل شئ، شكرًا على كل حاجة أنتوا قدمتهوالي ويارب أن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم».

حرص عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور حفل الفنانة آمال ماهر، حيث حضرت وزيرة التضامن نيفين القباح الحفل، كما تواجد أشرف صبحي وزير الشاب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين، وألفت عمر، ومصممة الأزياء إيناس شاهين.

 

تعليقات القراء