سوف أتقدم ببلاغ للنائب العام .. حلمي عبد الباقي يفتح النار على النقابة

الموجز

أعلن المطرب حلمى عبد الباقى، عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، عبر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، تفاصيل قرار عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية عن حدوث عملية من التلاعب به في قرار عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وقال عبد الباقى: "طلبت الاطلاع على المذكرة التي وقعت عليها في الاجتماع الأخير، والتي تم الإعلان بعدها عودة حسن شاكوش للغناء بمصر".

وأكد حلمى عبد الباقى، أن المذكرة لم تكن تمت بصلة من قريب أو بعيد لعودة مؤدى المهرجانات، ولكنها كانت خاصة بالرجوع إلى الرأي القانوني في بعض التفاصيل الخاصة بالنقابة، وكانت عبارة عن فقرة من 5 أسطر، إلا أنه فوجئ بعد طلبه لها، أنها عريضة، ويتم التلميح فيها إلى عودة حسن شاكوش.

وأضاف عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، "هناك كلام تمت إضافته بعد توقيعى وإمضاء عدد من أعضاء مجلس النقابة على هذه المذكرة، وهو ما يعنى أن هناك تلاعب حدث بالمذكرة والذي يؤكد ذلك ما احتوته خلفية المذكرة والتى تخص عودة حسن شاكوش.. وبناءً على هذا الأمر سوف أتقدم ببلاغ للنائب العام، لتغفيلى، وتغفيل كل الناس اللى مضت، وهو ما لن يمر مرور الكرام".

ويشار إلى أن الفنان حلمى عبد الباقى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، علق قبل أسبوع على قرار استقالة الفنان هاني شاكر عن رئاسة نقابة المهن الموسيقية، قائلا: "اتصدمت من قرار الاستقالة، ولا أحد يختلف على أنه قيمة فنية وإنسانية وأخلاقية كبيرة، وربنا يقدرنا على رجوعه لهذا القرار".

تعليقات القراء