إختفاء الفنانة «دينا المصري» بعد دقائق من تهديدها بالإنتحار في «بث مباشر»

الموجز

ظهرت المطربة دينا المصري في بث مباشر أعلنت فيه قرارها إنهاء حياتها بسبب استغلال البعض لها وعدم مساعدتها.

حالة نفسية سيئة

وقالت وهي تتحدث مع أصدقائها من خلال الفيديو إنها تعيش حالة نفسية سيئة جداً، وأكدت أنها يئست من الحياة ومحاولة الكل استغلالها ولم تجد من يقدم لها يد العون دون مقابل لذلك قررت التخلص من حياتها أمام الجميع.

ووجهت دينا حسين رسالة لكل من حاول استغلالها، وقالت: أنا بكرهكم كلكم وتركت بعدها السيارة وانقطع الفيديو وسط حالة من القلق الشديد بين أصدقائها الذين حاولوا التواصل معها إلا انها أغلقت الهاتف ولم يتم الإعلان حتى الأن عن أي أخبار تفيد بإنقاذها أو حتى تنفيذها لقرار الانتحار.

وتستمر المحاولات من قبل أصدقائها، للتواصل مع أسرتها لإنقاذها من فكرة الانتحار والتأكد من سلامتها.

من هى الفنانة دينا المصري

بدأت المطربة دينا المصري بالعمل  فى الإذاعة والتلفزيون لمدة عامان .

غنت فى دار الأوبرا المصرية .

طرحت أغنية  بعنوان “أسمك حبيبي” من ألحان رامي جمال وكلمات محمد عاطف وتوزيع وسام عبد المنعم.

أحمد سعد أو بهاء سلطان

صرحت دينا، من قبل أنها تتمنى العمل مع المطرب أحمد سعد أو بهاء سلطان فى أغنيات مشتركة إلا أنها لم يحالفها الحظ للعمل معهم حتى الآن.

أغلقت جميع هواتفها

لازال محاولات أصدقائها للتواصل معها مستمرة لمعرفة ماحدث لها ، متمنين أنها تكون تراجعت عن فكرة الانتحار  خاصة وأنها أغلقت جميع هواتفها المحمولة.

أزمة العام الماضي

أثارت دينا المصري حالة من الجدل في مصر العام الماضي، بعد إعلان فشلها في دخول الوسط الفني والتمثيل نتيجة رفضها تقديم ما اعتبرته “تنازلات”.

وحينها خرجت دينا في بث مباشر مماثل، معربة عن أسفها لعدم حصولها على فرصة لدخول مجال التمثيل، متهمة بعض الفنانات أنهن يقدمن تنازلات من أجل الحصول على فرص للتمثيل.

وقالت دينا المصري حينها: ”يعني أنا مش عارفة هل أنا صوتي وحش، شكلي وحش، فيا عيب، فيا حاجة؟ معتقدش، كل ما أروح شركة إنتاج يقولي الله يا فنانة صوتك جميل، خلاص هنبتدي شغل ويبص في حتة تانية خالص، لشكلي أو لجسمي، أو يتجوزني عرفي“.

وأضافت: “هو أنا لازم أعمل حاجة غلط، ولازم أقدم تنازلات، أنا طلع عيني لحد ما وصلت للي أنا فيه، شغل في الشارع واشتغلت، دراسة ودرست، في الأوبرا واشتغلت، عملت كل حاجة تأهل الفنان للنجاح، تعبت على نفسي، خدتها من تحت، ما عنديش مشكلة أتعب، بس عايزة أوصل وأنجح، أوصل باحترامي وكياني وبصوتي ومش لازم أعمل حاجة غلط”.

بلاغ للنائب العام

هذا الأمر أغضب نقابة الممثلين في مصر، وتقدم حينها النقيب أشرف زكي ببلاغ للنائب العام يتهمها فيه بالتشهير بجموع الفنانين وبمجال الفن عامةً، بعدما تحدثت بطريقة اعتبرتها النقابة “مسيئة عن الفنانات المصريات وطريقة دخولهن الفن بطرق غير مشروعة”.

وخرجت بعدها، وتحديداً في 25 ديسمبر من نفس العام، لتقدم اعتذارها من خلال تصريحات تلفزيونية لجميع العاملين في صناعة الدراما في مصر، وتؤكد أن الفيديو المثير للجدل “قديم ونشرته قبل عام من تداوله من جديد”.

وأشارت الفنانة حينها إلى أنها ”وقت تسجيل ذلك الفيديو كانت في حالة نفسية صعبة واعتذرت عنه“.

تعليقات القراء