هاني شاكر يعلّق على عودة حسن شاكوش للغناء: حصل على تصريح وليس كارنيه نقابة الموسيقيين

الموجز     

كشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حقيقة منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كارنية النقابة.

وقال شاكر، خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر فضائية "إي تي سي" مساء الأربعاء، إن حسن شاكوش "حصل على تصريح بالغناء، وليس كارنيه كما يزعم البعض".

وأضاف نقيب الموسيقيين أنه تم إيقاف حسن شاكوش لفترة طويلة، عندما أثار مشكلة على المسرح مع رضا البحراوي، متابعاً: "غير ذلك لا توجد أي مشاكل، وراقبنا سلوك شاكوش في فترة إيقافه، ومدى التزامه بتعليمات النقابة؛ ولذلك قبلنا التظلم الثالث المقدم منه".

وأوضح أن كارنيه النقابة يُمنح لمن يعمل في مهنة الموسيقى والفن فقط، وليس بمهنة أخرى، على عكس تصريح الغناء، والذي يُمنح للمطربين الذين يمتهنون مهنة أخرى.

وعن موقف نقابة المهن الموسيقية من حمو بيكا، قال هاني شاكر إن النقابة ليست ضده، ولكن موقفه غير معلوم حتى الآن، وعلق مازحاً: "كتر خيرك يا حمو إنك دعيت عليا خلال شهر رمضان الماضي، وعمري ما أذيتك".

وقبل أيام، أعلن شاكوش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن حصوله على تصريح من قبل نقابة المهن الموسيقية منذ يومين.

ونشر حسن شاكوش صورة له من داخل نقابة المهن الموسيقية، بصحبة إدارة أعماله، مُمسكًا بكارنيه النقابة، مُعلقًا عليها بقوله «الحمد لله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزين للشغل».

تعليقات القراء