الملكة إليزابيث تمنع توم كروز من الاحتفال بفيلمه الجديد Top Gun: Maverick

الموجز   

مع استعداد محبي وعشاق الفنان العالمي توم كروز للاحتفال بفيلمه الجديد Top Gun: Maverick، على هامش مشاركته في  فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، والمقرر بدء فعالياته غداً الثلاثاء، تم إلغاء ذلك الاحتفال والاكتفاء بعرضه داخل برنامج المهرجان.

وذكرت وسائل إعلامية بريطانية أن أسباب إلغاء الاحتفال تعود لدعوة توم كروز لحضور احتفالات تتويج الملكة إليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني، بجانب دعوته للظهور مع الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون على السجادة الحمراء ليلة الخميس المقبل.

وأفادت الوسائل الإعلامية بأنه من المقرر أن يقام العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في العاصمة البريطانية لندن، بحضور أفراد العائلة الملكية جنباً إلى جنب مع الممثل توم كروز، وذلك بعد حضوره الحفل الفاخر في قلعة وندسور مساء أمس الأحد للاحتفال بمرور 70 عاماً على تولي الملكة إليزابيث الثانية العرش.

يشار إلى أنه تم تأجيل عرض فيلم Top Gun: Maverick كثيراً بسب ظروف كورونا الاستثنائية، والتي حالت دون عرض عدد من الأفلام والفعاليات الفنية حول العالم.

جدير بالذكر أن النسخة المقبلة من مهرجان كان السينمائي تقام في الفترة من 17 إلى 28 مايو الجاري، بحضور نجوم وصناع السينما، وذلك بعد نجاح مهرجان برلين السينمائي الدولي في التغلب على التحديات واستطاع إقامة نسخته المنتهية منذ أيام.

وكانت إدارة مهرجان كان السينمائي قد أعلنت مؤخراً العديد من التفاصيل حول الأفلام المنافسة في مسابقاته ولجان التحكيم والاحتفالات الخاصة على هامش الحدث السنوي.

تعليقات القراء