السيناريست أيمن سلامة: محمد رمضان ملك «الترسو».. وجمهور الطبقة العليا لن يتقبله..ويكشف أسباب عدم تقديمه قصة حياة الفنانة صباح

الموجز

كشف السيناريست أيمن سلامة أن هناك عملا كان سيجمعه بالفنان محمد رمضان ولكنه لم يكتمل مشيرا إلى أن العمل معه يعتبر تميمة حظ مضمونة النجاح.

وخلال لقائه مع برنامج "بالخط العريض"، وصف أيمن سلامة الفنان محمد رمضان بأنه ملك الترسو الحالي ولابد أن يوجه أعماله لجمهوره المعتاد وليس جمهور المنصات أو الطبقة العليا لأنهم لن يتقبلوا فنه.

وعرض لمحمد رمضان مسلسل "المشوار" في رمضان 2022.

ومسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

دارت أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصفية وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

من ناحية أخرى كشف السيناريست أيمن سلامة عن سبب عدم تقديمه قصة حياة الفنانة اللبنانية صباح في عمل فني.

وقال أيمن سلامة إن حياة الفنانة صباح مليئة بالأسرار التي لا يصح تناولها في عمل فني إلى جانب رفض عائلات أزواجها عرض تفاصيل من حياتهم على الشاشة.

وأشار أيمن سلامة إلى أن السبب وراء فشل مسلسل "الشحرورة" وعدم تحقيقه النجاح المتوقع هو أن المسلسل لم يتطرق لأمور كثيرة في حياة الصبوحة وحقائق لم تعرض واكتفى بالقشور من حياتها الفنية والشخصية.

 

تعليقات القراء