ابنة سعيد صالح تتلقّى اتصالاً مفاجئاً من عادل إمام.. وتكشف تفاصيل حالته الصحية

كشفت هند، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، عن تلقيها مكالمة هاتفية من الزعيم عادل إمام طمأنها فيها على حالته الصحية.

ونشرت هند صورة جمعت والدها الفنان الراحل سعيد صالح وعادل إمام من فيلمهما "سلام يا صاحبي"، عبر حسابها بموقع فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "من أحلى المكالمات اللي جات لي في حياتي، فجأة.. ومن غير مناسبة، مكالمة من ريحة الحبايب، حسيت إن بابا اللي بيكلمني والله، الحمد لله إنك بخير وسمعت صوتك واتطمنت عليك".

وطمأن منشور ابنة سعيد صالح الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام وأكدت أنه بخير وصحة جيدة، بعد انتشار شائعات كثيرة خلال الفترات السابقة عن تدهور حالته الصحية، وكذلك شائعات عن وفاته.

وسبق أن عبّر المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، عن غضب العائلة من الشائعات المتكررة حول تدهور صحة عادل أو وفاته، والتي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي لافتا إلى أنهم لا يمكنهم اخفاء أي معلومة تتعلق بصحة شقيقه أو كتمان خبر وفاته إذا حدث.

وأضاف عصام إمام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، أن عادل إمام بصحة جيدة، وواصل قائلًا: "احنا زهقنا وقولنا لو في حاجة هنقول ومش هنخبي".

وجمعت بين الزعيم والراحل، علاقة صداقة قوية توجت بالتعاون بينهما في أعمال فنية عدة، وظلّت راسخة في أذهاننا حتى الآن أبرزها فيلم "سلام يا صاحبي" ومسرحية "مدرسة المشاغبين".

تعليقات القراء