حسن الرداد يوضح حقيقة انفصاله عن إيمي سمير غانم.. ويرد على شائعة اعتزالها الفن.. فيديو

الموجز

كثيرا ما تنتشر شائعات عن انفصال الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، يتم تجاهلها أحيانا، أو يكون الرد عليها من خلال ظهورهما معا، لكن في الفترة الأخيرة انتشرت شائعة أخرى وهي اعتزال إيمي وابتعادها عن الفن، بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

ورد الفنان حسن الرداد على هذه الشائعات في لقاء مع et بالعربي، وأكد أن إيمي لم تعتزل الفن، موضحا أن هناك حساب مزيف تسبب في انتشار هذه الشائعة بعد نشر صورتها بالحجاب وهي تؤدي مناسك العمرة وكتابة أنها اعتزلت، مشيرا إلى أنها تأخذ فترة راحة وستعود قريبا.

وأكمل متحدثا عن إيمي ليصفها أنها نجمة الكوميديا بلا أي منافس.

وعن شائعات انفصالهما قال: "أكيد أحنا الاتنين، أكتر اتنين بيطلع عليهم شائعات ومش عارف ليه، أنا مبقراش اللي بيتكتب وبتجاهل الكلام، بس ممكن نكون بالنسبالهم مادة لأن الناس بتحب تعرف أخباري أنا وإيمي، والشائعات لا تنقطع من قبل ما نتجوز". حسبما نشر موقع "في الفن".

وأكد حسن الرداد أنه وإيمي يفضلان ابعاد حياتهما الخاصة عن الإعلام والصحافة وهو ما يستبب في انتشار شائعة انفصالهما، أحيانا يفضل عدم الرد لكن مع تصديق الجمهور للأخبار ويتضطر للرد.

على جانب آخر، ينشغل الفنان حسن الرداد هذه الأيام في تحضيرات مسرحية "كازانوفا"، وهي المسرحية التي تجمعه لأول مرة مع الفنان عمرو يوسف بعد أن جمعهما مسلسل "الدالي".

والمسرحية فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة Craft Mdeia ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

ويشارك حسن الرداد في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "بابلو" من تأليف حسن شاهين، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

يذكر أن حسن الرداد شارك في موسم الرياض بمسرحية "في نص الليل" مع غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، ومصطفى بسيط، وتأليف وإنتاج أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

تعليقات القراء