اسر النجوم يخطفون الأنظار.. حفيدة عادل وابنة أشرف عبد الباقي وابنه إليسا ونورما خوري يثيرون الجدل في أول ظهور لهم

الموجز

حظت أمينة مقبل -حفيدة الزعيم عادل إمام من ابنته سارة- على اهتمام عدد كبير من الجمهور بعد الظهور الأول لها عبر وسائل الإعلام والصحافة.

وبمجرد الكشف عن صورة لفرد من عائلة أي نجم، لاسيما أن الجمهور يكون في حالة تشوق وترقب لمعرفة المزيد عن فنانهم، ويتابعون كل جديده وأخباره.

وفي هذا الصدد ورصد موقع «صدى البلد» أبرز الصور الأخيرة التي تم الكشف عنها لأفراد عائلات النجوم.

عادل إمام

ظهرت أمينة مقبل - حفيدة الزعيم عادل إمام من ابنته سارة- في أحدث صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في أول ظهور لها عبر وسائل الإعلام.

وأظهرت الصورة التي نشرتها حفيدة عادل إمام «أمينة»، الشبة الكبير بينها وبين والدتها سارة (المتزوجة من رجل الأعمال أحمد نبيل مقبل)، ودرست الحفيدة في مدارس مصر الدولية.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صورا نادرة لـ عائلة الفنان عادل إمام، مع عائلة شقيقه المنتج عصام إمام، الذى لديه ابنتين الأولى نور والثانية فرح.

وتحرص نور دائما على نشر صورة مع عمها الفنان عادل إمام، وهو ما لفت الانتباه إليها، خاصة أنها تعمل مصممة أزياء وهي في منتصف العشرينيات من عمرها.

والدة نور هي الفنانة المعتزلة نهلة رأفت التى شاركت فى كثير من الأعمال مثل أفلام ومسرحيات ومسلسلات في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات.


إجلال زكي

ظهرت أسرة الفنانة القديرة إجلال زكي ، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في أول ظهور لهم، فلم يظهر أي منهم عبر أي وسيلة إعلامية أو صحفية.

ولدى الفنانة إجلال زكي ، ابنة تُدعى «شيرين» من زوجها الأخير الكاتب نادر أبو الفتوح، ولدى شيرين أبو الفتوح، ابنتين، الكبرى تُدعى «حبيبة»، والصغرى تُدعى «مريم»، ويحملان شبها من جدتهما الفنانة القديرة المختفية لفترة عن الوسط الفني.

وظهرت الفنانة إجلال زكي ، في صورة تداولها أحد أقاربها عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بعد سنوات طويلة من الغياب  وهي الفنانة التي لمع بريقها خلال حقبة الثمانينات، لاسيما بعد دورها اللافت والأشهر في مسيرتها الفنية بمسرحية «سك على بناتك».

ابنة أشرف عبد الباقي

وظهرت «هدى»، ابنة الفنان أشرف عبد الباقي، بعد ما يقرب من 4 سنوات ، من خلال صورة لها عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور “إنستجرام”.

وتقدم ابنة أشرف عبد الباقي «هدى» فقرات وأفكارا للطهي على السوشيال ميديا للمتابعين، وحظيت باهتمام الكثير من النشطاء في ظهور نادر لها، بعدما ظهرت في عام 2018 خلال حفل تخرجها في الجامعة الأمريكية الذي حضره والداها.


إليسا


تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عدة صور لابنة نورما شقيقة الفنانة اللبنانية إليسا، والتي أطلقت على نفسها اسمًا مستعارًا "كي كي حنا"، وهي شقيقة نتالي حنا، التي ظهرت بصحبة خالتها (إليسا) قبل أيام.

وأثارت ابنة شقيقة إليسا حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا، بسبب وشمها لأجزاء كبيرة من جسدها، وظهورها بملابس جريئة أثارت انتباه النشطاء.

كانت نورما خوري (شقيقة الفنانة اللبنانية إليسا)، قد أثارت حالة كبيرة من الجدل على تطبيق الصور "إنستجرام"، بعد انتشار صورة جديدة لها ظهرت فيها بملابس قصيرة أنيقة، ولفتت أنظار النشطاء حول الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين شقيقها.

يأتي ذلك بعدما نشرت إليسا، صورة لها، يوم السبت، 23 نوفمبر، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، ظهرت فيها بصحبة شقيقتها نورما أثناء تواجدهما في كندا في أول ظهور لها.

ابنة  شقيقة إليسا


ندى بسيوني
قبل 3 سنوات، تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ندى بسيوني، ظهرت فيها للمرة الأولى مع ابنتها الوحيدة «مايا»، حيث كانت نشرت الصورة أثناء احتفالها بتخرج ابنتها في الجامعة الأمريكية.

ولوحظ على صورة ندى بسيوني وابنتها، التشابه الكبير بينهما، حيث أكد ذلك متابعو الفنانة على السوشيال ميديا، وأبدوا إعجابهم بالصورة.


ابنة فادية عبد الغني المحجبة


قبل عامين، تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا لـ سارة فريد الابنة الوحيدة للفنانة فادية عبد الغني، وانتشرت تلك الصورة بشكل مكثف.

وظهرت سارة بشبه كبير لوالدتها (فادية عبد الغني) وكأنها صورة طبق الأصل منها، وكانت مرتدية الحجاب في تلك الصورة، وظهرت معها ابنتها في بعض الصور.

تعليقات القراء