كان المفروض تقفي تستقبليني.. مفيد فوزي يحرج مذيعة ’’إم بي سي مصر‘‘ على الهواء.. والإعلامية تختم الحلقة بطريقة غير متوقعة (فيديو)

كتب: ضياء السقا

تعرضت الإعلامية ياسمين عز، لموقف محرج على الهواء خلال حلقتها مع الإعلامي مفيد فوزي في برنامج "كلام الناس"، الذي يذاع على شاشة إم بي سي مصر.

وانتقد الإعلامي، المذيعة ياسمين، مشيرًا إلى أنها كان عليها الوقوف للترحيب به بعد دخوله إلى الأستوديو لإجراء الحوار.

وقال «فوزي» إن وقوف المذيعة لكي ترحب به لا يتعلق بكونه اسمًا كبيرًا أو صاحب شهرة ولكنه متعلق بكونه أحد «آباء المهنة»، لافتًا إلى أن «هدوء المذيعة ولبسها الأبيض الملائكي وبساطة الملامح والشخصية يغفر لها ما فعلته».

وأضاف: «التقينا لقاء الغرباء، ولو كنتِ قدمتي خطوتين ورحبتي بي كنت سأصبح أكثر سعادة»، وهو ما دفع المذيعة إلى تبرير موقفها بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة أول أمس حتى يكونا مقربين؛ لكنها أُبلغت بأنه ينام في وقت مبكر.

وذكرت أنها أرسلت العديد من الرسائل إلى الواتساب الخاص بالإعلامي مفيد فوزي، كما بررت عدم وقوفها باتصالها بأجهزة الميكروفون التي قد تسقط إذا رحبت به وقوفًا، مؤكدة أنها تُكن محبة شديدة له.

وتقبل الإعلامي مبررات الإعلامية قائلا: "خلاص كده براءة".

شاهد الفيديو: https://youtu.be/RvvjLHwPtV0

وبعد نهاية اللقاء، أصرت المذيعة على القيام لتسلم على الإعلامي، قائلة: "أنا هقوم أسلم على حضرتك وأمسك الميكروفونات في إيدي، تقديرا لحضرتك".

شاهد الفيديو: https://youtu.be/-mR7HLvU1EA

تعليقات القراء