بدلة رقص وقميص نوم.. نهلة سلامة وجورجينا طواف تثيران الغضب بملابسهما في ختام مهرجان القاهرة.. وهلا رشدي تخطف الأنظار بالإطلالة الأجمل (صور)

كتب: ضياء السقا

أثارت الفنانتان نهلة سلامة، وجورجينا طواف، موجة من الغضب، بسبب إطلالاتهما الجريئة، مساء الأحد، على السجادة الحمراء، في حفل ختام الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي، فيما خطفت المطربة هلا رشدي، الأنظار بإطلالة مميزة ومحتشمة.

وظهرت «نهلة سلامة» على السجادة الحمراء، بإطلالة مثيرة جريئة، حيث ارتدت فستان كت باللون الفضي اللامع، مكشوف الصدر، مما أثار الغضب حيث شبّه البعض ملابسها بـ"قميص النوم".

وتصدرت الفنانة نهلة سلامة تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية عقب مشاركتها في المهرجان، التي تأتي بعد غياب 6 سنوات عن حضور حفل ختام المهرجان أو أي من فعالياته.

وكان آخر ظهور للفنانة نهلة سلامة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، في دورة عام 2015، وأثارت الجدل بسبب فستانها الذي صنفه الكثيرون أنه كان مثيرًا وقتها.

جورجينا طواف

 

على الجانب الأخر، شاركت الفنانة جورجينا طواف على السجادة الحمراء في ختام فعاليات المهرجان، بإطلالة جريئة ومثيرة.

وظهرت جورجينا مرتدية فستاناً من طبقتين تل شفاف من أعلى وأسفله طبقة من الستان بلون الجسم، والجزء العلوي منه جاء مكشوفاً ليشبه "بدلة الرقص"، ولم تسلم الفنانة من انتقادات الجمهور.

 

إطلالة هلا رشدي الأجمل

من جانبها، شاركت المطربة هلا رشدي، في فعاليات ختام المهرجان، بإطلالة مميزة خاطفة للأنظار.

وأطلت هلا بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت فستان من القماش الأبيض، ونصفه الأعلى من قماش الجوبير الأبيض أعطى للإطلالة أناقة، وارتدت على رأسها حجاب من نفس اللون.

ونالت إطلالة هلا إعجاب الجمهور، ووصفوها بالأجمل والأفضل خلال فعاليات المهرجان.

 

وخلال فعاليات المهرجان على مدار عشرة أيام خطف الكثير من النجوم الأنظار على السجادة الحمراء، التي شارك عليها نخبة من نجوم العالم والوطن العربي، وتنافسوا بكثير من الإطلالات التي واكبت خطوط الموضة.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 34، بدأت في السادس والعشرين من نوفمبر الماضي.

 

تعليقات القراء