مقدمة الحفل «نباطشي» أفراح.. إيهاب توفيق يغادر مهرجان «نجم العرب» غاضباً.. ويصدر بياناً للكشف عن الأسباب

الموجز      

كشف المطرب إيهاب توفيق عن أسباب انسحابه من حضور حفل تكريمه من حفل مهرجان "نجم العرب" والذي أقيم مؤخراً في القاهرة.

ونفى "توفيق" ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تعرضه لإهانة شخصية من قبل منظمي الحفل، أو اعتراضه على تمييز نجوم مثل نوال الزغبي أو عاصي الحلاني.

وأصدر إيهاب توفيق بياناً توضيحياً عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" كشف خلاله عن أسباب الحقيقية لانسحابه من الحفل.

وقال المطرب في بيانه: "تنويه بخصوص الاخبار الكاذبه التى تم تداولها بخصوص حفل التكريم ( مهرجان نجم العرب ).. بداية الأمر عند صعود سيدة من المنظمين على المسرح في بداية الحفل الذي تأخر عن ميعاده ساعتين، وأخذت دور النباطشي كما نشاهده في الأفراح الشعبية، وبدأت بالترحيب ببعض أصدقائها الفنانين وتجاهلت عدد كبير من الفنانين المصريين الكبار ومنهم الاستاذ صلاح عبد الله والاستاذ سيد رجب والمخرج جمال عبد الحميد والفنان خالد سرحان والفنانة صابرين والفنان يوسف الشريف والفنان أحمد العوضي الفنانه وهنا الزاهد وغيرهم وأنا من ضمنهم مما أثار غضبى وغضب كل الحضور".

وأضاف "توفيق": "وبناءً على هذه التصرفات بدأت اسمع اعتراضات وتذمر واستياء الكثير من الفنانين لتجاهلها كل هؤلاء الفنانين وغيرهم وأيضاً قامت بتبديل أماكن وترتيب التكريم التي كان من المفترض أن تكون كالتالي: الأستاذ صلاح عبد الله، الأستاذ سيد رجب، المخرج جمال عبد الحميد، وأنا إيهاب توفيق."

وتابع: "وهذا ما لم يحدث وأخذت هذه الشخصية في تبديل الترتيب المتفق عليه حسب أهوائها، لذلك غادرت الحفل حفاظاً على كرامتي ومكانتي الفنية والتأخير الشديد لارتباطي بحفل في نفس الليلة".

وواصل إيهاب توفيق: "و احب ان انوه انه ليس هناك اى مشكله بينى و بين زملائى الفنانين و هم الفنان عاصى الحلاني و الفنانه نوال الزغبي و انا اكن لهم كل الإحترام و التقدير و الموضوع لا يخصهم بشخصهم كما اشارت هذه السيده فى بعض الاخبار المغلوطه و الكاذبه ولكن إنسحابي كان بسبب سوء التنظيم الذى لا يمت للإحترافية بأى صلة."

تعليقات القراء