صورة تحسم الجدل حول طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم

كتب: ضياء السقا

ترددت خلال الأيام الماضية، شائعات تفيد بطلاق المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، من زوجها طبيب الأسنان، فادي الهاشم، بعد زواج دام 13 عاماً.

من جانبه، نشر حساب محبي نانسي عجرم الرسمي، أحدث صورة لها مع زوجها، خلال تجمع عائلي، لينفي الثنائي بذلك الشائعات المتداولة.

 

وكان الصحفي اللبناني، إيلي باسيل، قد ألمح إلى طلاق نانسي عجرم بصورة لها مع زوجها فادي الهاشم عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر".

وعلّق باسيل على الصورة قائلاً: "عاتب ولوم من غير فراق، أكيد سنصل إلى اتفاق، لو ليس من أجلنا فهناك أحد بيننا من الممكن أن يضيع من الفراق".

في السياق ذاته، نشر برنامج "ET بالعربي" مقطعاً صوتياً لفادي الهاشم، ينفي فيه هذا الخبر، مؤكداً ان نانسي عجرم "أمانة"، وأنه لم يكن على علم بانتشار شائعة طلاقه منها، وأنه في طريق عودته إلى المنزل.

ما نفى جيجي لامارا، مدير أعمال المطربة اللبنانية، في تصريحات لصحيفة "الوطن" أمس الخميس، شائعة طلاقها، مؤكداً أنها مع زوجها في الوقت الحالي.

وقال لامارا إن ظهور مثل تلك الشائعات عن نانسي عجرم الغرض منها هو "تشتيت الجمهور عن فنها"، مطالباً متابعيها بالتركيز على فنها، مضيفاً: "من يرغب في تقديم فن أفضل من فنها عليه أن يجتهد".

ووصف جيجي لامارا الشائعات التي تطول نانسي عجرم بأنها "مغرضة وبلا طعم".

واحتفلت نانسي عجرم الشهر الماضي بحفل زفاف شقيقها، نبيل عجرم.

وفي يوليو الماضي، طرحت نانسي أحدث ألبوماتها الغنائية "نانسي 10"، وهو العاشر في مسيرتها الفنية، حيث يشمل 14 أغنية باللهجات اللبنانية والمصرية الخليجية.

تعليقات القراء