بدون بطانة.. ريا أبي راشد تثير الغضب في مهرجان الجونة بإطلالة جرئية (صور)

كتب: ضياء السقا

تصدرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد إطلالاتها الجرئية على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة.

وظهرت الإعلامية مرتدية فستان طويل كت باللون النبيتي، مكشوف عند منطقة الصدر، وبفتحة ساق جريئة، وما لفت الأنظار وجعلها حديث السوشيال ميديا هو أن الفستان كان من الشيفون الخفيف الشفاف، بدون بطانة.

وتعرضت ريا لهجوم عنيف، ووصل الأمر إلى إقامة دعوى قضائية ضدها تتهمها بنشر الفسوق.

وانتهى حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة بحضور العديد من نجوم الفن بالوطن العربي، وصعد مؤسس مهرجان الجونة سميح ساويرس رجل الأعمال الشهير، على مسرح المهرجان، موجهًا العديد من رسائل الشكر لكل القائمين على تنفيذ المهرجان بتلك الطريقة التي عليه، والعاملين الذين شاركوا في إخفاء آثار الحريق الذي نشب قبل افتتاح المهرجان، هذا إلى جانب شكر وزارة الصحة المصرية على مجهودها.

وحضر الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة بشرى رزة، الفنانة ليلى علوي، الفنانة يسرا، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، الفنان أحمد السقا، الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى حفل الختام الذي قدمته الإعلامية جاسمين طه.

 

تعليقات القراء