بعد غياب طويل.. ظهور صادم لـ مجدي شطة: «كنت في مشكلة شخصية ومش عارف أقول حاجة»

الموجز

منذ حوالي 3 سنوات، ذاع صيت المطرب الشعبي مجدي شطة، وأصبح من المطربين الشعبيين المعروفين، خاصة بعد المشكلة التي حدثت مع حمو بيكا، وجملته الشهيرة «انتظروني أنا مش جاي»، التي أصبحت متداولة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختفى شطة منذ شهور ثم ظهر ولكن ظهوره صدم عدد كبير من مُتابعيه.

وظهر مجدي شطة، عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعد فقدان كبير في وزنه ووجه شاحب.

قال: «مش هينفع أقول لكم الأسباب اللي أنا كنت فيها.. بس صدقوني يا جماعة أنا كنت في مشكلة شخصية.. وربنا الأعلم.. مش هقول أكتر من الكلمتين دول».

وتساءل عدد كبير من المتابعين، عن هذا الظهور المُفاجئ، إذ يعتقد البعض أنه أصيب بأزمة صحية خطيرة تسببت في فقدانه الوزن بشكلٍ كبير.

وكان مجدي شطة، قال في تصريحات سابقة إن ليس لديه مؤهلا دراسيا، وهو حاصل على شهادة محو أمية منذ عام 2006، ويُجيد القراءة والكتابة، فضلًا عن حصوله على شهادة الخدمة العسكرية خلال الأيام القليلة المُقبلة، إذ يستعد في المُشاركة في اختبارات الأصوات الجديدة، التي تنظمها نقابة المهن الموسيقية، بشأن الانضمام لعضويتها.

وكشف أحد منظمي الحفلات لموقع «الوطن»، في وقتٍ سابق، عن أجر مجدي شطة في الحفلات، حيث يحصل على 10 آلاف جنيه في الساعة الواحدة، ليُعد من ضمن المُغنين الذين يحصلون على أجور قليلة مُقارنة بزملائه من مطربي المهرجانات.

تعليقات القراء