مشاجرة عنيفة في ملهى ليلي بلبنان تنتهي بإصابات بالغة.. نقل نجل طارق العريان إلى المستشفى بعد تعديه على فتاة.. وطليقة المخرج تعلّق

الموجز     

ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن عمر، نجل المخرج طارق العريان، أجرى 3 عمليات جراحية بعد دخوله في مشاجرة أثناء وجوده في لبنان.

وأفاد موقع "الفن" اللبناني، بأن المشاجرة بدأت عندما حدثت مشادة بين فنانة شابة مصرية تُدعى شيرين أبو العز، مع فنانة كانت رفقة عمر العريان، وبعدها صفعها الأخير على وجهها.

وأضاف الموقع أن نجل المخرج طارق العريان فوجئ بهجوم 10 شباب عليه للدفاع عن الفتاة الأخرى، حيث تعرض للضرب مما أدى إلى إصابته في أماكن متفرقة من جسده تطلبت إجراء جراحات عاجلة.

وقام الموقع اللبناني بنشر فيديو لا يتعدى بضع الثواني، زعم أنه لحظة شجار عمر العريان مع الشباب في المكان الذي كانوا يوجدون به، حيث تلقى ضربًا مبرحًا من الشباب.

وأشار موقع "القاهرة 24" إلى أن عمر هو ابن طارق العريان من زيجته الأولى التي كانت في التسعينيات، حيث تزوج من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى هالة العطال وأنجبت منه عمر سنة 1990.

من جانبها، رفضت هالة العطال، طليقة المخرج طارق العريان، التعليق على ما تم تداوله بشأن مشاجرة لابنها عمر العريان في لبنان، ليلة أمس.

وقالت هالة العطال، في تصريحات لموقع "القاهرة 24"، إنها ترفض التعليق على هذه الأخبار، مشيرة إلى أنها كاذبة وليست كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة: مفيش الكلام.. ده محصلش.

تعليقات القراء