محمد هنيدي يكشف سبب إعلانه اعتزال الفن

الموجز  

أثار الفنان محمد هنيدي، جدلاً واسعاً أمس السبت بإعلانه اعتزال التمثيل واتجاهه للغناء في الأفراح الشعبية.

وكتب هنيدي تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" قال فيها: "قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي".

وطالب هنيدي جمهوره بعدم السخرية من قراره، قائلا: "أرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

وتعليقاً على منشوره، قال الفنان الكوميدي في تصريحات لصحيفة "الوطن" إن الأمر لا يعدو سوى مزاح مع جمهوره ليس أكثر، ولكنه عاود وفجر مفاجأة بإعلانه أن فكرة "البوست" ترجع إلى استعداده لبطولة مسرحية جديدة من إخراج خالد جلال، وسيظهر فيها بشخصية مطرب شعبي بحسب أحداثها.

وأوضح هنيدي أنه سيعلن عن تفاصيل هذه المسرحية، اليوم الأحد، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر على تغريدة هنيدي، قائلاً: "فاكرينك بتهزر، ما يعرفوش إنك طول الليل عمال تنتع في أغاني، الفن الحقيقي بيبدأ من المعاناة.. والجيران اللي ساكنين جنب الاستوديو عند عمرو مصطفى كلموني".

وفي سياق آخر، تخطت إيرادات فيلم محمد هنيدي الجديد، "الإنس والنمس"، للمخرج شريف عرفة، حاجز الـ 51 مليون جنيه، منذ انطلاق عرضه بدور العرض السينمائي، بحسب بيان الإيرادات الصادر من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتدور أحداث الفيلم في أجواء من الكوميديا الممزوجة بالفانتازيا، ويشارك في بطولته كل من: منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، شريف الدسوقي، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم صلاح عبدالله ومحمد جمعة.

تعليقات القراء