أحدث ظهور للفنانة عبلة كامل يجعلها تتصدر محركات البحث

الموجز   

تصدر الفنانة الكبيرة عبلة كامل محركات البحث في مصر، بعد تداول صورة حديثة لها، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، اليوم الموافق 17 سبتمبر.

وظهرت عبلة كامل في الصورة وهي ترتدي عباءة وحجاباً باللون الأسود، وهو الزي الذي اعتاد جمهورها أن يشاهدها فيه، كما أطلت به في آخر مسلسلاتها الدرامية "سلسال الدم".

وتفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي مع الصورة، خاصة بعد غيابها عن الأضواء لسنوات.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان مسلسل "سلسال الدم"، والذي شاركها البطولة كل من الفنان رياض الخولي وعلا غانم ومنة فضالي وراندا البحيري وأميرة هاني.

وفي يونيو الماضي، قال الفنان أحمد كمال، طليق عبلة كامل، في تصريحات نقلتها مجلة "لها"، إن "عبلة كامل تقرأ حاليا عدّة سيناريوهات، لأكثر من مسلسل، لكنّها لم تستقر بعد على أي عمل، وأنها فور استقرارها وتوقيعها على عمل معيّن، ستعلم الجمهور".

وكانت عبلة كامل طاردتها شائعة تُفيد بإصابتها بمرض السرطان منذ ثلاثة أعوام، لكن نفى أحمد كمال وقتها هذه الأخبار، مؤكداً أن "الفنانة عبله كامل بصحة جيدة، وما تردّد عن حالتها الصحية، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".

وتعد عبلة كامل من أبرز ممثلات الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وتتميز بالأداء التلقائي والعفوي، وما أكسبها حب الملايين من الناس، كما أنها برعت في تجسيد دور المرأة الشعبية في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، من إنتاج عام 1996، ويشاركها بطولته الفنان الراحل نور الشريف.

تعليقات القراء