سجلها بصوته قبل وفاته.. "حالة اكتئاب" لرامي صبري وشقيقه تقترب من نصف مليون مشاهدة



 

طرح الفنان رامي صبري، أغنيته الجديدة التي  تجمعه بشقيقه الراحل كريم صبري، وتحمل اسم “حالة اكتئاب”، وحققت الأغنية أكثر من 330 ألف مشاهدة، بعد يومين من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونالت هذه الغنوة على إعجاب الكثير من الجمهور، وتقول كلماتها: "مبقتش بزعل المشكلة مابقتش فيك.. دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل.. حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل.. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة.. في حياتي حلوة بعد ما أنا عشت في عذاب.. مبقتش بزعل".

 

سجلها بثوته قبل وفاته

الأغنية سجلها كريم بصوته قبل وفاته بفترة قصيرة، وتولى تلحينها، وهي من كلمات عبير الرزاز، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر هاني محروس.

يظهر في بداية الأغنية رسالة رامي صبري لشقيقه إذ أكد أن الأغنية إهداء لشقيقه الراحل، ولم يتقاض أي شخص ساهم في العمل عائدًا ماديًّا، مطالبًا بالدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة.

كان نفسي تبقى معايا

أعرب صديق الفنان الراحل كريم صبري، عن حزنه الشديد على وفاة رفيق عمره، بعدما طرح شقيقه الفنان رامي صبري أغنية "حالة اكتئاب"، عبر قناته الرسمية لموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتصدرت تريند الموقع.

وكتب محمد شفيق صديق الراحل منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "كان نفسي تبقي معانا وتحس أنك trend دلوقتي، ونجحت وحلمك بيتحقق.. إحساس فظيع ونجاحك موجود وأنت مش موجود".

وأعلن رامي صبري سابقًا، عودته للعمل مرة أخرى بداية من الشهر المقبل، وذلك بعد وفاة شقيقه كريم، مشيرًا إلى أنه سيحتفظ بالحزن في قلبه، لأن الحياة ستستمر مهما حدث.

وتوفي الفنان كريم صبري يوم 11 يوليو الماضي، غرقًا في مياه ترعة المريوطية، وشُيع جثمانه من مسجد الشرطة، ودُفن في مدافن العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، وحرص على حضور الجنازة مجموعة من نجوم الفن والمشاهير.

تعليقات القراء