أول ظهور لـ هاني شاكر بعد وعكته الصحية

الموجز   

ظهر نقيب المهن المسيقية، الفنان هاني شاكر، أمس الأحد، في حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية، وذلك في أول ظهور له بعد وعكته الصحية التي تعرض لها الشهر الماضي.

وأعرب العديد من محبيه عن دعمهم وحبهم لهاني شاكر في الحفل الذي حمل لافتة "كامل العدد".

وكان من المقرر أن يحيي نقيب الموسيقيين حفل دار الأوبرا المصرية الشهر الماضي، لكنه تأجل حتى أمس الأحد بسبب إصابته بالوعكة الصحية التي أدخلته المستشفى.

وبدأ هاني شاكر حفل أمس بدعاء "يا رب"، ثم أعقبه بباقة من أشهر أغانيه، منها "حبك ليا وبالأحضان ولا ليك ولا ليا"، بجانب أحدث أغانيه "لو سمحتوا"، و"دويتو" مع المطربة إيمان عبد الغني بأغنية "أنا قلبي ليك"، وأغنية "توبة" للمطرب الراحل، عبد الحليم حافظ.

​كان هاني شاكر قد تعرض الشهر الماضي لوعكة صحية مفاجئة، اضطرته إلى تأجيل حفله بدار الأوبرا المصرية.

وكتب شاكر رسالة اعتذار لجمهوره قال فيها: "جمهوري الحبيب كنت أتمنى أغني النهارده كل الأغاني اللي بتحبوها، لكنني استيقظت على ضربات قلبي غير منتظمة".

ودخل هاني شاكر العناية المركزة بعد أن قضى فيها ليلتين بسبب ارتفاع معدل ضربات قلبه بشكل غير طبيعي، ثم غادر المستشفى بعد فترة وجيزة وعاد إلى منزله بعد انتظام ضربات القلب، والتأكد من نتائج الفحوصات التي خضع لها داخل المستشفى.

وبعد خروجه من المستشفى، نشر هاني شاكر مقطع فيديو عبر حسابه بـ "انستجرام"، أكد خلاله أن الأزمة الصحية التي تعرض لها مرت بسلام.

وقال الفنان في الفيديو: "جمهوري الحبيب أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة على خير بدعاكم، الحمد لله بقيت أحسن، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة"، مضيفا:"طول ما أنتم معايا ربنا مش هيجيب حاجة وحشة أبدا، أنا بس بطمنكم علشان الناس اللي بتستظرف وتقول أخبار مش مظبوطة وبتخض ناس كتير وبتعمل قلق على السوشيال ميديا، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي".

واختتم شاكر: "أنا مبسوط جدا إني هشوفكم يوم 1 أغسطس على المسرح المكشوف في الأوبرا، وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، ومصر دايما بخير، وكل سنة وأنتم طيبين".

تعليقات القراء