الفنان أحمد فتحي يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا.. ويوجه رسالة للجمهور: «شكرا لكل من اهتم وسأل علي»

الموجز

بعد إعلان الفنان الكوميدي أحمد فتحي إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه حالياً للعزل المنزلي طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة، يتساءل عدد كبير من محبي الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي عن آخر تطورات حالته الصحية.

وقرر الفنان عزل نفسه في منزله عقب تأكده من الإصابة بفيروس كورونا.

أكد الفنان أحمد فتحي، في تصريحات لموقع «الوطن»، إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن حالته الصحية مستقرة، مضيفا «الحمدلله أصبت بالفعل بفيروس كورونا، والأخبار المتداولة صحيحة، والحمدلله كرم ربنا عليا في تحسن، واتبع بروتوكول العلاج، شكرا لكل من اهتم وسأل على حالتي الصحية، غمرتوني باهتمامكم وحبكم».

جدير بالذكر أن أحمد فتحي، شارك مؤخرا في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم «أحمد نوتردام»، بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوى وحمدى الميرغنى وانتصار وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وشيماء سيف وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم .

كما شارك الفنان أحمد فتحى فى  فيلم «ديدو»، بطولة كريم فهمى وحمدى الميرغنى وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وهشام ماجد وشيكو وهدى المفتى وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف كريم فهمى وإخراج عمرو صلاح.

كما يشارك «فتحى»، فى مسرحية «أبو العربي»، والذي يقوم ببطولتها هانى رمزى وداليا البحيرى وليلي عز العرب ومحمد جمعة وحجاج عبدالعظيم، وعدد آخر من الفنانين وهى من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.

ويعيش النجم الكوميدي الفترة الأخيرة حالة نشاط فني كبيرة، حيث يحضر لأكثر من عمل للفترة القادمة، منها مسلسل "عودة الأب الضال"، الذي يظهر به كضيف شرف بجوار بيومي فؤاد، وعبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال في أولى تجاربه الإخراجية.

كما يحضر للجزء الثالث من مسلسل "اللعبة"، الذي يقوم ببطولته بجوار هشام ماجد، وشيكو، وسامي مغاوري، ومي كساب، ومن تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

تعليقات القراء