حذف الفيديو من صفحة الملهى الليلي .. الفنانة لوسي تواجه موجة من الغضب بعد غنائها لفظ خارج بحفلة الساحل الشمالي .. وأول تعليق من الراقصة الشهيرة

الموجز

ظهرت الفنانة لوسى فى مقطع فيديو وهى ترقص وتغنى على خشبة المسرح فى حفل بالساحل الشمالي وحدثت حالة واسعة من الجدل شهدتها منصات التواصل الاجتماعى ، وذلك بسبب تكرارها "لفظا خارجا" أثناء الغناء وتعرضت لوسى للهجوم .

وقالت لوسي، خلال مداخلة هاتفية أمس مع برنامج «الثامنة مساءً» للإعلامي محمد الغيطي على قناة «HPC»، إن كل ما تردد بشأن الفيديو الذي يحتوي على لفظ خارج لها غير صحيح وعارٍ تماماً من الصحة، مؤكدةً أنها لا يمكن أن تقدم على هذا الفعل بأي حال من الأحوال.

وأوضحت أنه تم تحريف كلامها خلال حفل عيد ميلاد صديق لها عندما قدَّمها المطرب مصطفى حجاج، مشددةً على رفض كل الاتهامات والجدل المثار حولها.

يُذكر أن استياءً واسعاً حصل تجاه لوسي، بسبب تداول فيديو قيل إنه يحتوي على لفظ خارج تفوَّهت به أثناء الغناء في حفل بـالساحل الشمالي في مصر.

وفي أول تحرك من ملهى الساحل الشمالي الذي غنت به الفنانة لوسي، تم حذف الفيديو من الصفحة الخاص به على موقع فيسبوك، بناء على طلب الفنانة، وكذلك الانتقادات التي قوبل بها، إذ كتبت متابعة: "فيه فيديوهات ليها في المكان أحلى من كده، ميصحش تنزلوا لها مقطع واحد انتم عارفين انه حيجيب كلام كتير مش حلو عليها وهى كانت ضيفة في مكانكم".

تعليقات القراء