«أحلى أحلى ناس.. ده شغل إخوان».. لوسى ترد على أزمة «فيديو اللفظ الخارج بالساحل»: «أنا ست محترمة ومتربية» وهذا ما حدث.. فيديو

الموجز

جدل كبير شهدته مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد تداول مقطع فيديو للفنانة لوسي ظهرت خلاله وهي تردد "لفظاً خارجاً" أثناء الغناء والرقص في ملهى ليلي بالساحل الشمالي.

وكانت الصفحة الخاصة بالملهى في موقع "فيس بوك" قد نشرت الأربعاء الماضي الفيديو المثير للجدل للفنانة لوسي، قبل أن تقوم بحذفه بناء على طلب الفنانة.

وتصدرت الفنانة لوسى، محركات البحث وترندات شبكات التواصل الاجتماعى، عقب انتشار فيديو لها في إحدى الحفلات بالساحل الشمالى وهى تغنى، وتعرضت لانتقادات بزعم أنها تفوهت بأحد الألفاظ الخارجة على أنغام الموسيقى وهي تغني على المسرح.

وأكدت الفنانة لوسى لتليفزيون  لموقع "اليوم السابع"، فى اتصال هاتفى، أن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري تحييه بل كان في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين، محمد فؤاد ومصطفى حجاج وأنها صعدت للمسرح كي تحيي الجمهور وتقول "أحلى أحلى ناس".

قالت: "كنت بغني على المسرح وحواليا أصحابي وكنت بحييهم وأقول "أحلى أحلى أحلى ناس" .. أنا ست محترمة ، ولبسي كان محتشم ومش عريان، وفي ناس عايزة تفسر الكلام على هواها هو أنا قلت إيه غير أحلى فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟.. بقول أحلى ناس أحلى جمهور، أنا مخارج الألفاظ عندي كويسة طب أعمل إيه.. ولكن الميكروفون، كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطئ".؟.

ووجهت الفنانة لوسى رسالة حادة لمن قاموا بنشر الفيديو، قائلة:" دا شغل الإخوان هما ملوك المونتاج، الإخوان متربصين بالفنانين المصريين..  الفيديو المتداول خضع للمونتاج، ودى مش أول مرة أتعرض فيها للموقف دا، "أنا مبغلطش في حد واللي بيشتمني بقوله الله يسامحك".. أنا بحترم نفسي وبحترم الناس".

وتابعت الفنانة لوسى:" أنا بقيت ترند بفيديو ممنتج، مش عايزة أبقى ترند بفيديوهات مفبركة، عايزة أبقى ترند بشغلى".

كما استنكر نادر سعيد، مدير أعمال الفنانة لوسي، الانتقادات التي طالت الفنانة خلال الساعات الماضية، بسبب فيديو الساحل الشمالي.

وقال سعيد، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، إن هذا المقطع عارٍ تمامًا عن الصحة، مؤكداً أن الفنانة لوسي لم تتلفظ بأي لفظ خارج، حيث كانت تُحيي أصدقاءها، ووصفتهم بـ "أحلى ناس".

وأشار وكيل أعمال الفنانة أن هناك لجان إلكترونية تنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، وراء هذا المقطع الذي خضع لعملية مونتاج، قائلًا: "ده شغل إخوان عاوزين يشوهوا سمعة لوسي".

وأضاف: "لوسي سيدة محترمة، ليس من الممكن التلفظ بأي ألفاظ خارجة"، مستشهدًا بحلقتها الشهيرة مع الفنان رامز جلال، عندما وقعت ضحية لمقالبه، قائلًا: "لو هي متعودة تقول ألفاظ زي دي، كان سهل أوي تشتم وتقول ألفاظ خادشة للحياء، عندما فقدت أعصابها بعد اكتشافها المقلب".

وأوضح سعيد أن هذا الفيديو يعود تاريخه إلى شهرٍ تقريبًا، في إحدى قرى الساحل الشمالي، حيث كانت مدعوة في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائها.

ولفت إلى أن لوسي لم تهتم بحالة الجدل المُثارة حولها خلال الساعات القليلة الماضية بشأن هذا الفيديو، لا سيما أنها تشعر بآلامٍ خفيفة، بعد حصولها على لقاح كورونا.

تعليقات القراء